أخبار النجوم

حفلات عيد الفطر.. نانسي في تركيا وأصالة في دبي وهؤلاء في لبنان

حفلات عيد الفطر.. نانسي في تركيا وأ...

محتوى مدفوع

تزامنًا مع السباق الرمضاني، يستعدّ نجوم الساحة الغنائية لخوض ماراثون عيد الفطر المبارك بإحياء عدد من الحفلات تشهد عودةً قويةً لنجوم الغناء اللبناني وسط جمهورهم، إذ أعلن عدد منهم عن أماكن ومواعيد حفلاتهم، وعلى رأسهم النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وكارول سماحة ووائل كفوري ووائل جسار  وأصالة. https://www.instagram.com/p/BjPMpONhTg_/?taken-by=nancyajram   وتلتقي نانسي عجرم جمهورها من الجاليات العربية في حفل غنائي بمدينة إسطنبول في تركيا خلال عيد الفطر المبارك، ويقام الحفل في 16 يونيو المقبل، بأحد فنادق إسطنبول. https://www.instagram.com/p/BjH1ZnznePo/?taken-by=carolesamaha   فيما تستعد كارول سماحة لإحياء حفل غنائي في ثاني أيام عيد الفطر، في ليلة مميزة بصالة السفراء في كازينو لبنان، بتاريخ ١٧ مايو

تزامنًا مع السباق الرمضاني، يستعدّ نجوم الساحة الغنائية لخوض ماراثون عيد الفطر المبارك بإحياء عدد من الحفلات تشهد عودةً قويةً لنجوم الغناء اللبناني وسط جمهورهم، إذ أعلن عدد منهم عن أماكن ومواعيد حفلاتهم، وعلى رأسهم النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وكارول سماحة ووائل كفوري ووائل جسار  وأصالة.

 

وتلتقي نانسي عجرم جمهورها من الجاليات العربية في حفل غنائي بمدينة إسطنبول في تركيا خلال عيد الفطر المبارك، ويقام الحفل في 16 يونيو المقبل، بأحد فنادق إسطنبول.

 

فيما تستعد كارول سماحة لإحياء حفل غنائي في ثاني أيام عيد الفطر، في ليلة مميزة بصالة السفراء في كازينو لبنان، بتاريخ ١٧ مايو ٢٠١٨.

 

وأعلن المطرب اللبناني وائل جسار عن حفل من المقرر أن يحييه يوم السبت الموافق 16 يونيو بمناسبة عيد الفطر، ويشاركه في إحياء الحفل المقرر إقامته في قرية كسليك بمحافظة جبل لبنان، المطرب اللبناني نادر الأتات.

 

ويحيي النجم اللبناني وائل كفوري حفلًا غنائيًا في جونيه بشمال بيروت، ضمن برنامج حفلات مهرجان جونيه Jounieh Summer Festival، في 23 يونيو المقبل.

 

أما النجمة أصالة فكانت قد أعلنت من قبل عن حفلها في العيد، الذي ستحييه في درا الأوبرا بدبي.

اترك تعليقاً