أخبار النجوم

بعد "أبوعمر المصري".. غضب سوداني جديد وإيمي سمير غانم السبب !

بعد "أبوعمر المصري".. غضب سوداني جد...

عبّرت بعض الفتيات السودانيات عن غضبهن من الفنانة إيمي سمير غانم، بعد تجسيدها لدور خادمة سودانية، ضمن أحداث مسلسلها الجديد "عزمي وأشجان" الذي تشارك زوجها حسن الرداد بطولته، وينافس في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي. وبررت هؤلاء الفتيات السودانيات غضبهن بالصورة السيئة التي قدمتها الفنانة المصرية في إحدى حلقات المسلسل عن المرأة السودانية، التي وصفت في الحلقة بـ"أم وش هباب"، ما رآه هؤلاء سخرية من لون بشرة المرأة السودانية وتقليلا من شأنها، وزادت بعضهن وطالبت الهيئة الوطنية للإعلام في مصر بالتدخل ومعاقبة صناع العمل. يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الدراما المصرية غضب السودانيين هذا العام، وقد سبق

عبّرت بعض الفتيات السودانيات عن غضبهن من الفنانة إيمي سمير غانم، بعد تجسيدها لدور خادمة سودانية، ضمن أحداث مسلسلها الجديد "عزمي وأشجان" الذي تشارك زوجها حسن الرداد بطولته، وينافس في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي.

وبررت هؤلاء الفتيات السودانيات غضبهن بالصورة السيئة التي قدمتها الفنانة المصرية في إحدى حلقات المسلسل عن المرأة السودانية، التي وصفت في الحلقة بـ"أم وش هباب"، ما رآه هؤلاء سخرية من لون بشرة المرأة السودانية وتقليلا من شأنها، وزادت بعضهن وطالبت الهيئة الوطنية للإعلام في مصر بالتدخل ومعاقبة صناع العمل.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الدراما المصرية غضب السودانيين هذا العام، وقد سبق أن اتهمت دولة السودان صناع مسلسل "أبوعمر المصري"، بطولة النجم أحمد عز، بترويج صورة سيئة عن السودان كدولة داعمة للإرهاب، كما قامت باستدعاء السفير المصري في الخرطوم أيضا، وهو ما نفته قناة أون تي في بيان رسمي، أكدت خلاله أن المسلسل لم يتعمد الإشارة إلى دولة السودان من قريب أو بعيد وأن العمل كله من وحي خيال مؤلفه.

اترك تعليقاً