أخبار النجوم

هل أجبرت عمليات التجميل دنيا بطمة على حذف خاصية التعليق من إنستغرامها؟

هل أجبرت عمليات التجميل دنيا بطمة ع...

محتوى مدفوع

نشرت الفنانة المغربية، دنيا بطمة مؤخرا، عدة صور لنفسها عبر صفحتها في إنستغرام، أثناء تواجدها في "البازار المغربي". https://www.instagram.com/p/BjQ-2RDhRnJ/?taken-by=dunia_batma وارتدت بطمة في ذلك الاحتفال، الذي أكدت أنه جرى تكريمها خلاله، قفطانا باللونين الأحمر الناري والذهبي، واعتمدت مكياجا ترابيا ورموشا كثيفة. والملفت في منشورات بطمة، كان منع الفنانة جمهورها من التعليق على الصور، ربما بعد أن لاحظت كمية الصفحات والنشطاء الذين انتقدوا شكلها، بعد إجرائها لعدة عمليات تجميلية، غيّرت شكلها. وكانت عدة صفحات قد تناولت شكل دنيا بطمة قبل وبعد التجميل، الذي زاد من انتفاخ وجهها وجعل ملامحها أكثر حدة وضخامة، بحسب ما تناقله النشطاء. https://www.instagram.com/p/BjOciQbhuHk/?taken-by=dunia_batma

نشرت الفنانة المغربية، دنيا بطمة مؤخرا، عدة صور لنفسها عبر صفحتها في إنستغرام، أثناء تواجدها في "البازار المغربي".

وارتدت بطمة في ذلك الاحتفال، الذي أكدت أنه جرى تكريمها خلاله، قفطانا باللونين الأحمر الناري والذهبي، واعتمدت مكياجا ترابيا ورموشا كثيفة.

والملفت في منشورات بطمة، كان منع الفنانة جمهورها من التعليق على الصور، ربما بعد أن لاحظت كمية الصفحات والنشطاء الذين انتقدوا شكلها، بعد إجرائها لعدة عمليات تجميلية، غيّرت شكلها.

وكانت عدة صفحات قد تناولت شكل دنيا بطمة قبل وبعد التجميل، الذي زاد من انتفاخ وجهها وجعل ملامحها أكثر حدة وضخامة، بحسب ما تناقله النشطاء.

اترك تعليقاً