أخبار النجوم

لجين عمران: هذه الصفة الأهم في الرجل.. ولا تهمني كلمة "عانس"!

لجين عمران: هذه الصفة الأهم في الرج...

استضاف الإعلامي أحمد الحامد يوم أمس الأختين لجين و أسيل عمران في برنامجه تالي الليل على قناة sbc السعودية. وتحدثت الأختان خلال المقابلة عن علاقتهما بالسوشال ميديا، وتحوّل طريقهما إلى اليوتيوب وسناب شات بدلاً من الإعلام التقليدي. وأوضحت لجين أن سبب تخلّيها عن برنامج "صباح الخير يا عرب" كان بإرادتها وقناعتها وإيمانها بإنتاج أعمال شخصية، حيث كان من المقرر عرض هذا البرنامج لمدة 3 شهور، إلاّ أنه استمر لمدة 8 سنوات. وأضافت لجين أن البعض حذرها من أن "البلوك" يمكن أن يؤدي إلى انخفاض عدد متابعيها على السوشال ميديا، ولكنها ردت بأنه لا يهمها الكم ولكن الكيف، مؤكدة أن متابعيها يتمتعون

استضاف الإعلامي أحمد الحامد يوم أمس الأختين لجين و أسيل عمران في برنامجه تالي الليل على قناة sbc السعودية.

وتحدثت الأختان خلال المقابلة عن علاقتهما بالسوشال ميديا، وتحوّل طريقهما إلى اليوتيوب وسناب شات بدلاً من الإعلام التقليدي.

وأوضحت لجين أن سبب تخلّيها عن برنامج "صباح الخير يا عرب" كان بإرادتها وقناعتها وإيمانها بإنتاج أعمال شخصية، حيث كان من المقرر عرض هذا البرنامج لمدة 3 شهور، إلاّ أنه استمر لمدة 8 سنوات.

وأضافت لجين أن البعض حذرها من أن "البلوك" يمكن أن يؤدي إلى انخفاض عدد متابعيها على السوشال ميديا، ولكنها ردت بأنه لا يهمها الكم ولكن الكيف، مؤكدة أن متابعيها يتمتعون بالاحترام الكافي.

وعن فكرة الزواج مجددا، قالت لجين إن الموضوع في الوقت الحالي ليس من أولوياتها، ويكفي مرورها بتجربة الانفصال مرتين.

وتابعت بأنها ترفض فكرة الزواج من أجل إرضاء المجتمع والابتعاد عن كلمة "عانس"، كما أن الصفة الأهم في الرجل بالنسبة إليها هي احترام نفسه أولاً، لأنه حتما سيحترم غيره.

 

اترك تعليقاً