أخبار النجوم

داليا مبارك: الوسط الفني كلّه نفاق.. واشتقنا لفضل شاكر!

داليا مبارك: الوسط الفني كلّه نفاق....

محتوى مدفوع

استضاف الإعلامي علي نجم أمس، الفنانة السعودية داليا مبارك، في برنامجه #ممكن_نتعرف. وتحدّثت داليا خلال المقابلة عن بداياتها في الوسط الفني، وعن حياتها الشخصية، وعن زواجها من أمريكي مؤخراً، وكيف تقضي شهر رمضان خاصة أثناء حملها. وتضمّنت الحلقة، العديد من اللحظات العفوية، منه اللعب والضحك والأسئلة الجريئة والمؤثّرة ، خاصة عندما تحدّثت داليا عن العلاقة القوية، التي جمعهتها بوالدها الراحل وعن ذكرياتها معه. وعندما سألها نجم، عن الوسط الفني، أكّدت داليا أنها بعيدة عن المناسبات والحفلات، التي يتواجد بها الفنانين، لأنه وسط منافق بحسب قولها، مؤكدة:  "لا أعرف أنافق وأجامل أحد". وخلال الحلقة، كشفتْ داليا أنها تحب الأغاني القديمة، ولا

استضاف الإعلامي علي نجم أمس، الفنانة السعودية داليا مبارك، في برنامجه #ممكن_نتعرف.

وتحدّثت داليا خلال المقابلة عن بداياتها في الوسط الفني، وعن حياتها الشخصية، وعن زواجها من أمريكي مؤخراً، وكيف تقضي شهر رمضان خاصة أثناء حملها.

وتضمّنت الحلقة، العديد من اللحظات العفوية، منه اللعب والضحك والأسئلة الجريئة والمؤثّرة ، خاصة عندما تحدّثت داليا عن العلاقة القوية، التي جمعهتها بوالدها الراحل وعن ذكرياتها معه.

وعندما سألها نجم، عن الوسط الفني، أكّدت داليا أنها بعيدة عن المناسبات والحفلات، التي يتواجد بها الفنانين، لأنه وسط منافق بحسب قولها، مؤكدة:  "لا أعرف أنافق وأجامل أحد".

وخلال الحلقة، كشفتْ داليا أنها تحب الأغاني القديمة، ولا تستمع للجديد، مشيرة إلى أنّ نجموها المفضلين هم : شيرين،الجسمي، عبد المجيد عبدالله ، ذكرى، و خصّصت فضل شاكر حيث قالت " أخ قلبي فضل " و "اشتقناله فضل".

للمزيد شاهدي الفيديو..

   
اترك تعليقاً