أخبار النجوم

حلا نورة تبكي بحرقة بسبب عائلتها.. وتكشف حقيقة زواجها!

حلا نورة تبكي بحرقة بسبب عائلتها.....

محتوى مدفوع

بكتْ الفنانة السعودية حلا نورة على الهواء، خلال حديثها عن جدّتها التي يحرمها بعض أقاربها من أنْ تراها، أو تقابلها. وقالت الممثلة السعودية- خلال استصافتها ببرنامج "3s" على قناة "atv" الكويتية- إنها تسعى لتحويل أزمتها لقضية رأي عام، بعد أنْ ترفع دعوى "عقوق والدين" على عائلتها، مشيرة إلى أنّ جدّتها مقيمة بالكويت، ولكنها لا تعلم عنها أي شيءٍ، بعد منع أعمامها لها من رؤيتها. وشدّدت حلا أنها سعودية الجنسية، وليست إيرانية كما روّج البعض، متعجّبة من إصرار البعض على عدم سعوديتها، بحجة أنّ بشرتها بيضاء، أو أنّ لهجتها السعودية غير جيدة، رغم أنها من مدينة الحائل. وأكّدتْ حلا أنها متزوجة،

بكتْ الفنانة السعودية حلا نورة على الهواء، خلال حديثها عن جدّتها التي يحرمها بعض أقاربها من أنْ تراها، أو تقابلها.

وقالت الممثلة السعودية- خلال استصافتها ببرنامج "3s" على قناة "atv" الكويتية- إنها تسعى لتحويل أزمتها لقضية رأي عام، بعد أنْ ترفع دعوى "عقوق والدين" على عائلتها، مشيرة إلى أنّ جدّتها مقيمة بالكويت، ولكنها لا تعلم عنها أي شيءٍ، بعد منع أعمامها لها من رؤيتها.

وشدّدت حلا أنها سعودية الجنسية، وليست إيرانية كما روّج البعض، متعجّبة من إصرار البعض على عدم سعوديتها، بحجة أنّ بشرتها بيضاء، أو أنّ لهجتها السعودية غير جيدة، رغم أنها من مدينة الحائل.

وأكّدتْ حلا أنها متزوجة، ولكنها لا تريد الإفصاح عن شخصية زوجها، أو التحدّث عنه بوسائل الإعلام، لافتة إلى أنّ البعص يتهمها بالكذب، وأنها غير متزوجة، لأن زوجها لا يظهر معها أبدا بأية مناسبة.

وأضافتْ أنّ زوجها كويتي الجنسية، ولكنها لا تطمح للحصول على الجنسية الكويتية، لأنّ الخليج واحد، والكل يعامل بشكل واحد، مشيرة إلى أنّ والدها أوصاها بعدم التنازل عن الجنسية السعودية.

اترك تعليقاً