أخبار النجوم

دانة السالم ترد على اتهامها بالجرأة في "العاصوف"

دانة السالم ترد على اتهامها بالجرأة...

محتوى مدفوع

ردت الفنانة البحرينية دانة السالم على اتهامها بالجرأة في مسلسل "العاصوف"، موضحة أن الدور شجاع وليس جريئًا، وأنها تبحث دائمًا عن الموضوعات الحساسة التي تسمح لها بتمثيل كل من لا يصل صوتهم بالمجتمع. وأضافت دانة السالم في مقابلة تلفزيونية على قناة "العربية" ببرنامج "تفاعلكم" أنها تعتبر نفسها سفيرة للذين يمتلكون خلفيات مختلفة، لذا وافقت على دورها بمسلسل "شوية أمل" الذي احتوى على مشهد اغتصاب. وعن التعليقات التي تكتب على السوشيال ميديا بأن دورها لا يتفق مع تقاليد المجتمع، قالت إن المجتمع يوجد به الصالح والطالح وليس فئة معينة، مشيرة إلى أنها تهتم أكثر بالتعليقات الإيجابية وليس السلبية. ونفت دانة السالم

ردت الفنانة البحرينية دانة السالم على اتهامها بالجرأة في مسلسل "العاصوف"، موضحة أن الدور شجاع وليس جريئًا، وأنها تبحث دائمًا عن الموضوعات الحساسة التي تسمح لها بتمثيل كل من لا يصل صوتهم بالمجتمع.

وأضافت دانة السالم في مقابلة تلفزيونية على قناة "العربية" ببرنامج "تفاعلكم" أنها تعتبر نفسها سفيرة للذين يمتلكون خلفيات مختلفة، لذا وافقت على دورها بمسلسل "شوية أمل" الذي احتوى على مشهد اغتصاب.

وعن التعليقات التي تكتب على السوشيال ميديا بأن دورها لا يتفق مع تقاليد المجتمع، قالت إن المجتمع يوجد به الصالح والطالح وليس فئة معينة، مشيرة إلى أنها تهتم أكثر بالتعليقات الإيجابية وليس السلبية.

ونفت دانة السالم ما تردد حول ارتدائها "باروكة" بالمسلسل، لافتة إلى أن شعرها حقيقي وسبب جماله وطوله هو "الجينات" الوراثية، كما أنها تبتعد عن صبغه أو استخدام أي مواد كيماوية تضره.

وقالت الفنانة البحرينية إنها ستشارك بالجزء الثاني من مسلسل "العاصوف" حيث ستشهد شخصيتها تطوراً جديداً.

اترك تعليقاً