أخبار النجوم

فراس سعيد يكشف أسباب تمسك غادة عبدالرازق بالعمل معه (فيديو)

فراس سعيد يكشف أسباب تمسك غادة عبدا...

يطل الفنان السوري فراس سعيد على جمهوره في شهر رمضان هذا العام من خلال مسلسله "ضد مجهول" مع الفنانة المصرية غادة عبدالرازق ونخبة كبيرة من النجوم، حيث قال إنه محظوظ لمشاركته مع كبار النجمات في الوطن العربي، وخاصة غادة التي تعلم ومازال يتعلم منها الكثير. وأعرب فراس سعيد في لقاء خاص مع "فوشيا" عن سعادته بنجاح مسلسل "ضد مجهول" خاصة أنه العمل الثاني الذي يجمعه بغادة عبدالرازق بعد مسلسل "حكاية حياة"، مشيرًا إلى أسباب تمسك غادة بمشاركته معها في معظم أعمالها. كما كشف الفنان السوري السبب الحقيقي وراء توقف عرض مسلسله "للحب فرصة أخيرة" بطولة داليا البحيري وأميرة العايدي وأمل

يطل الفنان السوري فراس سعيد على جمهوره في شهر رمضان هذا العام من خلال مسلسله "ضد مجهول" مع الفنانة المصرية غادة عبدالرازق ونخبة كبيرة من النجوم، حيث قال إنه محظوظ لمشاركته مع كبار النجمات في الوطن العربي، وخاصة غادة التي تعلم ومازال يتعلم منها الكثير.

وأعرب فراس سعيد في لقاء خاص مع "فوشيا" عن سعادته بنجاح مسلسل "ضد مجهول" خاصة أنه العمل الثاني الذي يجمعه بغادة عبدالرازق بعد مسلسل "حكاية حياة"، مشيرًا إلى أسباب تمسك غادة بمشاركته معها في معظم أعمالها.

كما كشف الفنان السوري السبب الحقيقي وراء توقف عرض مسلسله "للحب فرصة أخيرة" بطولة داليا البحيري وأميرة العايدي وأمل رزق عند الحلقة 21، وهو ما أثار العديد من التساؤلات والتكهنات وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل.

اترك تعليقاً