أخبار النجوم

"علقة موت" من شيرين عبدالوهاب لرامز جلال.. والنشطاء: "دي بتلعب مصارعة"

"علقة موت" من شيرين عبدالوهاب لرامز...

محتوى مدفوع

انهالت الفنانة شيرين عبدالوهاب بالضرب والسباب على الفنان رامز جلال فور اكتشافها للمقلب الذي دبّره لها خلال أحدث حلقة من برنامج "رامز تحت الصفر". وفقدت النجمة المصرية أعصابها وقامت بطرح رامز أرضًا وضربه بقوة، بل وحاولت أن تضع له ثلجًا في فمه حتي يأكله ردًا على ما فعله بها. ومرّت شيرين عبدالوهاب بلحظات صعبة خلال المقلب، وأُصيبت برعب شديد وكادت أن تفقد وعيها بعد هجوم الدب القطبي على أحد المدربين التابعين للمقلب مما أثار خوفها. وأثار ردّ فعل شيرين عبدالوهاب سخرية روّاد السوشيال ميديا، وانتقد البعض سبابها بكثرة لدرجة أن صفارة كتم صوت الكلمات المخالفة لم تسكت طوال الحلقة. في

انهالت الفنانة شيرين عبدالوهاب بالضرب والسباب على الفنان رامز جلال فور اكتشافها للمقلب الذي دبّره لها خلال أحدث حلقة من برنامج "رامز تحت الصفر".

وفقدت النجمة المصرية أعصابها وقامت بطرح رامز أرضًا وضربه بقوة، بل وحاولت أن تضع له ثلجًا في فمه حتي يأكله ردًا على ما فعله بها.

ومرّت شيرين عبدالوهاب بلحظات صعبة خلال المقلب، وأُصيبت برعب شديد وكادت أن تفقد وعيها بعد هجوم الدب القطبي على أحد المدربين التابعين للمقلب مما أثار خوفها.

وأثار ردّ فعل شيرين عبدالوهاب سخرية روّاد السوشيال ميديا، وانتقد البعض سبابها بكثرة لدرجة أن صفارة كتم صوت الكلمات المخالفة لم تسكت طوال الحلقة.

في حين سخر البعض من ضربها الشديد لرامز جلال وكأنها تلعب رياضة المصارعة وليست مجرّد فنانة، واعتبر البعض أنها أخذت حق النجوم منه.

وتعجب عدد من النشطاء من عدم معرفة شيرين عبد الوهاب أن شخص ما يقلد دور مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر على الرغم من أنها ظهرت معه بإعلان لإحدي شركات المحمول المصرية خلال رمضان الماضي، ولكن أخرين ردوا بأن مشاهدها كانت بعيدة عن مشاهده بالإعلان الذي ضم كوكبة من النجوم وبالتالي قد تكون لم تلتق معه.

اترك تعليقاً