أخبار النجوم

رغم صلحها مع نوال.. صدام أحلام مع الفنانين عرض مستمر

رغم صلحها مع نوال.. صدام أحلام مع ا...

محتوى مدفوع

أنهت الفنانة الإماراتية أحلام خصامها الممتد لسنوات مع المطربة نوال الكويتية، خلال ظهورها على برنامج مجموعة إنسان على قناة الـ"MBC " ولكن هذا لا ينهي حقيقة أن لأحلام سجلًا حافلًا بالصدام مع النجوم. برّرت أحلام مشكلتها مع نوال بأمور فُهمت بشكل خاطئ، ما تسبب في الخلاف بينهما، وشدّدت على حبها واحترامها لنوال وأنها ولم تقصد الإساءة إليها مطلقًا، ومع مكالمة نوال في البرنامج رقرقت عيني أحلام بالدموع لتعلن سعادتها بالمكالمة وتعلن الصلح بينهما. https://www.youtube.com/watch?v=u3QFYysTdeE وإن كانت أحلام قد أغلقت ملف صدامها مع نوال فهناك ملفات أخرى لم تغلق مثل صدامها الشهير مع المغني اللبناني راغب علامة. وتعود الأزمة لعدة سنوات

أنهت الفنانة الإماراتية أحلام خصامها الممتد لسنوات مع المطربة نوال الكويتية، خلال ظهورها على برنامج مجموعة إنسان على قناة الـ"MBC " ولكن هذا لا ينهي حقيقة أن لأحلام سجلًا حافلًا بالصدام مع النجوم.

برّرت أحلام مشكلتها مع نوال بأمور فُهمت بشكل خاطئ، ما تسبب في الخلاف بينهما، وشدّدت على حبها واحترامها لنوال وأنها ولم تقصد الإساءة إليها مطلقًا، ومع مكالمة نوال في البرنامج رقرقت عيني أحلام بالدموع لتعلن سعادتها بالمكالمة وتعلن الصلح بينهما.

وإن كانت أحلام قد أغلقت ملف صدامها مع نوال فهناك ملفات أخرى لم تغلق مثل صدامها الشهير مع المغني اللبناني راغب علامة.

وتعود الأزمة لعدة سنوات مضت إذ وقعت مشادة كلامية بين علامة وأحلام في برنامج " آراب أيدول" إذ حدث بينهم خلاف حول منح بطاقة الإنقاذ للمتسابقة المصرية صابرين وقالت أحلام لراغب "احنا ما هنبيض الطناجر" وهو ما أغضب علامة لينسحب بعد ذلك من البرنامج.

واشتعل خلاف أيضًا بين أحلام ونجوى كرم حين انتقدت الأولى اختيار لجنة التحكيم في برنامج " آراب جود تالنت" التي تعد نجوى جزءًا منها، للمطربة الصغيرة ياسمينا ما أدى بالأخيرة لانتقاد أحلام بسبب رأيها في ياسمينا.

وبعد ذلك أنهت أحلام خلافها مع نجوى عبر تغريدة لها على مواقع التواصل الاجتماعي هنأت فيها نجوى بعيد مولدها وقالت:" كل عام وانتي شمس تشرق في سماء الفن الجميل الذي تنتمين اليه يا شمس الأغنية نجوى كرم العمر كله بحببببببك" .

وردّت نجوى كرم بتغريدة قالت فيها:" نورتي يا ملكة.. وأحلام شاغلة الناس وقليل اللي بيعرفوا طيبتك".

وكانت أشد معارك أحلام الفنية مع شمس الكويتية وهي المعركة التي بدأت منذ سنوات طويلة بدأتها أحلام بإعلانها عدم الاقتناع بموهبة شمس واستمرت أحلام في انتقاد ملابس شمس.

واتهمت أحلام شمس ذات مرة بأنها سكرانة لترد الأخيرة بدعوة أحلام للتوجه للطبيب النفس ورأت الفنانة الكويتية ان أحلام لا تسوى شيئا في العديد من المرات.
صدام آخر عنيف وقع بين أحلام والفنانة العراقية شذى حسون حين أعلنت شذى ترحيبها بالمشاركة في لجنة تحكيم " آراب أيدول " ولكن ان انسحب أحد أعضاء لجنة التحكيم في إشارة إلى أحلام.
وردت احلام ردا شديد اللهجة قالت إنه نيابة عن جميع أعضاء لجنة التحكيم وردت بأن البرنامج لا يقبل بنجوم الصف العاشر في إشارة لشذى حسون.
وعلى نفس الغرار هاجمت أحلام بشدة الفنانة السورية رغدة حين انتقدت الأخيرة " الشيخة موزة" وذكرت أحلام أن الشيخة موزة تاج لرغدة لترد الممثلة السورية في إحدى البرامج التليفزيونية بأن الجيش السوري فقط هو تاجها ودعت أحلام أيضا لزيارة الطبيب النفسي.
اترك تعليقاً