مايا دياب تفاجئ جمهورها بـ "لوك جدي...

أخبار النجوم

مايا دياب تفاجئ جمهورها بـ "لوك جديد".. وتكشف موعد الكليب

فاجأت المطربة اللبنانية مايا دياب جمهورها بصورة حديثة لها، ظهرت فيها بلوك جديد، بعد أن أجرت بعض التغييرات على قصة شعرها الناعمة والمموجة التي طالما اشتهرت بها في إطلالاتها، ليصبح قصيرًا جدًا، واعتمدت له اللون الأشقر. ويبدو أن كليب دياب الجديد كان فرصةً جيدةً للنجمة اللبنانية للتغيير وتجديد إطلالتها واعتماد نيو ستايل في الشعر يتناسب مع الشخصية التي تلعب دورها في كليب أغنية "بعدو". https://www.instagram.com/p/BjNAYMkHd4u/?taken-by=mayadiab وقبيل إطلالتها باللوك الجديد بدقائق، كشفت المطربة اللبنانية أنها تستعد لتصوير كليب لأغنيتها الجديدة "بعدو"، على أن يكون يوم الأحد المقبل، 27 من مايو الجاري، هو أول أيام التصوير، حيث كتبت دياب عبر حسابها بموقع

فاجأت المطربة اللبنانية مايا دياب جمهورها بصورة حديثة لها، ظهرت فيها بلوك جديد، بعد أن أجرت بعض التغييرات على قصة شعرها الناعمة والمموجة التي طالما اشتهرت بها في إطلالاتها، ليصبح قصيرًا جدًا، واعتمدت له اللون الأشقر.

ويبدو أن كليب دياب الجديد كان فرصةً جيدةً للنجمة اللبنانية للتغيير وتجديد إطلالتها واعتماد نيو ستايل في الشعر يتناسب مع الشخصية التي تلعب دورها في كليب أغنية "بعدو".

وقبيل إطلالتها باللوك الجديد بدقائق، كشفت المطربة اللبنانية أنها تستعد لتصوير كليب لأغنيتها الجديدة "بعدو"، على أن يكون يوم الأحد المقبل، 27 من مايو الجاري، هو أول أيام التصوير، حيث كتبت دياب عبر حسابها بموقع تويتر تغريدة تقول فيها: "الأحد رح يكون أول نهار لتصوير كليب أغنية #Ba3dou".

"بعدو" من كلمات الشاعر أحمد ماضي، وألحان المطرب والملحن اللبناني زياد برجي، وتوزيع موسيقي هادي شرارة، وتحمل الأغنية الطابع الرومانسي الذي اعتادت عليه في تعاونها مع الفنان زياد برجي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً