أخبار النجوم

حورية فرغلي تجري عملية جديدة بأنفها.. وتكشف عن حالتها الصحية

حورية فرغلي تجري عملية جديدة بأنفها...

محتوى مدفوع

كشفتْ الفنانة حورية فرغلي عن إجرائها لعملية جديدة في الأنف، لتعديل شكلها وقدرتها على التنفّس، بعد حادث سقوطها من فوق الحصان وكسر أنفها. وطمأنتْ الممثلة المصرية جمهورها على صحتها، بعد العملية عبر صفحتها بموقع إنستغرام قائلة: "بشكر كل الناس اللي سألت عني الفترة اللي فاتت شكرا علي محبتكم اللي من القلب.. الحمد لله عملت العمليه وأنا بخير وصحتي كويسة". وظهر بالصور التي نشرتها حورية فرغلي، محاولتها لتخطّي أزمتها النفسية والصحية، التي أصيبتْ بها منذ إصابتها في أنفها، وبدأتْ بعد العملية في الانتظام بصالة الألعاب الرياضية، للحصول علي قوام جذّاب وصحيّ. https://www.instagram.com/p/BjKm_kenU5b/?taken-by=horeyafarghaly ولفتتْ الممثلة المصرية، إلى أنها تخضع لتدريبات مكثّفة ومنتظمة،

كشفتْ الفنانة حورية فرغلي عن إجرائها لعملية جديدة في الأنف، لتعديل شكلها وقدرتها على التنفّس، بعد حادث سقوطها من فوق الحصان وكسر أنفها.

وطمأنتْ الممثلة المصرية جمهورها على صحتها، بعد العملية عبر صفحتها بموقع إنستغرام قائلة: "بشكر كل الناس اللي سألت عني الفترة اللي فاتت شكرا علي محبتكم اللي من القلب.. الحمد لله عملت العمليه وأنا بخير وصحتي كويسة".

وظهر بالصور التي نشرتها حورية فرغلي، محاولتها لتخطّي أزمتها النفسية والصحية، التي أصيبتْ بها منذ إصابتها في أنفها، وبدأتْ بعد العملية في الانتظام بصالة الألعاب الرياضية، للحصول علي قوام جذّاب وصحيّ.

ولفتتْ الممثلة المصرية، إلى أنها تخضع لتدريبات مكثّفة ومنتظمة، مع مدرب متخصص، قائلة: "مبسوطة أني بتمرن مع كابتن محمد أبو النجا وإن شاءالله نعمل فورمة جامدة".

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد قالت خلال لقائها ببرنامج "أنا وأنا"، إنها تتمنى الموت، بسبب السخرية من شكلها بعد الحادث، الذي طالها وأجريتْ بسببه 7 عمليات تجميل.

اترك تعليقاً