أخبار النجوم

تعرّفي على إطلالات سلمى المصري في دراما 2018

تعرّفي على إطلالات سلمى المصري في د...

تسعى الفنانة السورية سلمى المصري إلى التنويع في خياراتها الفنية، وشخصياتها التي تقدّمها كل عام. مستندة إلى تاريخها الفني، وتجربتها الدرامية، التي قدّمتْ خلالها أعمالاً فنية، تنوّعتْ في شخصياتها، حتى أنّ بعضها مايزال عالقاً في ذاكرة الجمهور، منها الأعمال الاجتماعية، ومنها أعمال البيئة. خلال العام الجاري، تشارك الفنانة سلمى المصري بشخصيتين مختلفتين، من ناحية الشكل والمضمون، تجمعهما حكمة الشخصية واتّزانها، وروحها الباحثة عن المحبة والخير. كما تأجّل لها مسلسل "ترجمان الأشواق"، الذي تمّ تصويره في العام الفائت. فوشيا رصدتْ إطلالات المصري، خلال دراما 2018، في الفيديو التالي، تعرّفي إليها... https://www.youtube.com/watch?v=8bggDIuCCEE

تسعى الفنانة السورية سلمى المصري إلى التنويع في خياراتها الفنية، وشخصياتها التي تقدّمها كل عام. مستندة إلى تاريخها الفني، وتجربتها الدرامية، التي قدّمتْ خلالها أعمالاً فنية، تنوّعتْ في شخصياتها، حتى أنّ بعضها مايزال عالقاً في ذاكرة الجمهور، منها الأعمال الاجتماعية، ومنها أعمال البيئة.

خلال العام الجاري، تشارك الفنانة سلمى المصري بشخصيتين مختلفتين، من ناحية الشكل والمضمون، تجمعهما حكمة الشخصية واتّزانها، وروحها الباحثة عن المحبة والخير.

كما تأجّل لها مسلسل "ترجمان الأشواق"، الذي تمّ تصويره في العام الفائت.

فوشيا رصدتْ إطلالات المصري، خلال دراما 2018، في الفيديو التالي، تعرّفي إليها...

اترك تعليقاً