أخبار النجوم

أحلام ونوال الكويتية ينهيان خلافهما بالبكاء والاعتذار على الهواء

أحلام ونوال الكويتية ينهيان خلافهما...

أنهتْ النجمتان أحلام ونوال الكويتية خلافاتهما علي الهواء مباشرة ببرنامج "مجموعة إنسان"، على قناة "أم بي سي"، بعد تقديم النجمة الإماراتية اعتذاراً لنوال، عن كلّ ما مضى. وفاجأت نوال الكويتية أحلام، بمداخلة هاتفية، تعبّر فيها عن مدى اعتزازها وحبّها لها، مشيرة إلى أنهما تجمعهما عشرة طويلة، وعيش وملح، متمنية أنْ يجمعها عمل جديد قريباً مع أحلام. وتسبّب حوار نوال في انهمار دموع أحلام، مما أدّى إلى بكائها أيضاً، وأكّدتْ نوال، أنّ أحلام أكرم منها، لأنها بدأتْ بالصلح، مشدّدة، أنّ شهر رمضان شهر الحبّ والتسامح، وأنها يسعدها أنْ تتصالح معها. وقالت أحلام، إنّ العشرة لا تهون إلا على أبناء الحرام، وهي

أنهتْ النجمتان أحلام ونوال الكويتية خلافاتهما علي الهواء مباشرة ببرنامج "مجموعة إنسان"، على قناة "أم بي سي"، بعد تقديم النجمة الإماراتية اعتذاراً لنوال، عن كلّ ما مضى.

وفاجأت نوال الكويتية أحلام، بمداخلة هاتفية، تعبّر فيها عن مدى اعتزازها وحبّها لها، مشيرة إلى أنهما تجمعهما عشرة طويلة، وعيش وملح، متمنية أنْ يجمعها عمل جديد قريباً مع أحلام.

وتسبّب حوار نوال في انهمار دموع أحلام، مما أدّى إلى بكائها أيضاً، وأكّدتْ نوال، أنّ أحلام أكرم منها، لأنها بدأتْ بالصلح، مشدّدة، أنّ شهر رمضان شهر الحبّ والتسامح، وأنها يسعدها أنْ تتصالح معها.

وقالت أحلام، إنّ العشرة لا تهون إلا على أبناء الحرام، وهي تجمعها مع نوال عشرة طويلة، وتكِنُّ لها الكثير من الحبّ والاحترام والمعزّة، مشيرة إلى أنّها كانت تتمنى منذ فترة، أنْ يجمعها أيّ شخص مع نوال، لكي تنهي خلافها معها، لأنها تحبّها بشدّة.

ولفتتْ النجمة الإماراتية، إلى أنّها رغم الخلاف، كانت تتابع حفلات نوال الكويتية ولقاءاتها الإعلامية، وطالبتها بمسامحتها، في حال قيام أيّ شخص بتوصيل كلام خاطىء لها قالته عنها، خاصة على السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً