أخبار النجوم

هجوم حادّ على أداء هيثم زكي في "كلبش2".. ونشطاء: "ابن الوز ليس بعوام"

هجوم حادّ على أداء هيثم زكي في "كلب...

محتوى مدفوع

فتح أداء الفنان المصري هيثم أحمد زكي، بالجزء الثاني من مسلسل "كلبش"، ملف التوريث بالفنّ، وهل نجل النجم، أو النجمة يجب أنْ يتمتع بحجم الموهبة، التي يمتلكها والده، أم أنّها منحة من الله، يعطيها لمن يقرّر، دون أيّ تدخّل بشريّ. نال أداء هيثم أحمد زكي انتقادات حادّة من قبل متابعي مسلسل "كلبش 2"، الذين اعتبروه نقطة ضعف المسلسل، والاستعانة به نوع من المجاملة، وأنّه لم يرث أيّة موهبة، أو كاريزما من والده، النجم الراحل، بل ويضرّ بمكانته، في حال إصراره على التمثيل بهذا الشكل. من جانبه، انتقد ناشط يُدعي ميناء صلاح، أداء نجل الراحل أحمد زكي، قائلاً: "اختيار هيثم أحمد

فتح أداء الفنان المصري هيثم أحمد زكي، بالجزء الثاني من مسلسل "كلبش"، ملف التوريث بالفنّ، وهل نجل النجم، أو النجمة يجب أنْ يتمتع بحجم الموهبة، التي يمتلكها والده، أم أنّها منحة من الله، يعطيها لمن يقرّر، دون أيّ تدخّل بشريّ.

نال أداء هيثم أحمد زكي انتقادات حادّة من قبل متابعي مسلسل "كلبش 2"، الذين اعتبروه نقطة ضعف المسلسل، والاستعانة به نوع من المجاملة، وأنّه لم يرث أيّة موهبة، أو كاريزما من والده، النجم الراحل، بل ويضرّ بمكانته، في حال إصراره على التمثيل بهذا الشكل.

من جانبه، انتقد ناشط يُدعي ميناء صلاح، أداء نجل الراحل أحمد زكي، قائلاً: "اختيار هيثم أحمد زكي للمشاركة في كلبش 2 أضر بالمسلسل، وشايف اختياره مجاملة مش اكتر، وزيه زي ابن عادل إمام الاتنين ممثلين بالوراثة، وانصحهم بالبحث عن مجال عمل جديد مش ذنبنا نشوف ابتذال".

وأضافتْ مغرّدة تُدعى عائشة: "هيثم أحمد زكي أثبت إن اللي خلف مات عادي، الدور مش لايق عليك خالص".

وأعربتْ ناشطة، تُدعى آلاء محمد، عن غضبها من تمثيل هيثم أحمد زكي، قائلة: "هيثم زكي تمثيل ضعيف جدًا جدًا، واحد من اللي بيقولوا له يا كبييير لو نفخ فيه هيطيره".

وقالتْ مغرّدة تُدعى مريم: "هيثم زكي ده أبوه لو شافه بيمثل هيموت تاني".

اترك تعليقاً