أخبار النجوم

حجاب مي عز الدين يثير الجدل.. وهذا وعدها للفتيات بعد العيد

حجاب مي عز الدين يثير الجدل.. وهذا...

محتوى مدفوع

أثار حجاب الفنانة مي عز الدين، بمسلسلها الجديد "رسايل"، اهتمام روّاد مواقع السوشيال ميديا أكثر من اهتمامهم بمحتوى المسلسل ذاته، وتعدّ المرّة الأولى، التي تظهر فيها مي بدور فناة محجّبة أمام الشاشة. وانقسم نشطاء مواقع التواصل، ما بين رافض لحِجابها بالمسلسل، واعتبره دخيل على الدراما، وغير مناسب لوجهها، وما بين محبّ ومؤيّد لإطلالتها بالحِجاب، بل واعتبره موضة جيدة يمكن للبنات اتّباعها. ولفت عدد من الناشطات، أنّ طريقة ارتداء مي عز الدين لملابس الحِجاب وأسلوب تنسيقها متميّز، بينما شدّد آخرون، على أنّ هذا الشكل من الحِجاب لا يليق إلا بها، وتعميمه على الفتيات سيكون سيئًا. ومن جانبها، ردّت الفنانة مي عز

أثار حجاب الفنانة مي عز الدين، بمسلسلها الجديد "رسايل"، اهتمام روّاد مواقع السوشيال ميديا أكثر من اهتمامهم بمحتوى المسلسل ذاته، وتعدّ المرّة الأولى، التي تظهر فيها مي بدور فناة محجّبة أمام الشاشة.

وانقسم نشطاء مواقع التواصل، ما بين رافض لحِجابها بالمسلسل، واعتبره دخيل على الدراما، وغير مناسب لوجهها، وما بين محبّ ومؤيّد لإطلالتها بالحِجاب، بل واعتبره موضة جيدة يمكن للبنات اتّباعها.

ولفت عدد من الناشطات، أنّ طريقة ارتداء مي عز الدين لملابس الحِجاب وأسلوب تنسيقها متميّز، بينما شدّد آخرون، على أنّ هذا الشكل من الحِجاب لا يليق إلا بها، وتعميمه على الفتيات سيكون سيئًا.

ومن جانبها، ردّت الفنانة مي عز الدين على تساؤلات البعض، حول من يقف وراء اختيارها للملابس بمسلسل "رسايل"، ووعدتْ الفتيات اللاتي أرسلنَ لها رسائل على الخاص، بأنْ تكشف عن تفاصيل الحِجاب، والملابس بعد عيد الفطر المبارك.

وقالت النجمة المصرية عبر صفحتها على موقع إنستغرام: "لكل البنات اللي بيسألوني في الـinbox عن لفة الطرحة واللبس، وكل التفاصيل دي بعد العيد مباشرةً عملالكم حاجة مخصوص فيها كل تفاصيل لبس المسلسل والرابطة وكل حاجة منين والمكياج وكل حاجة".

وأضافتْ: "من دلوقتي لغاية بعد العيد كل واحدة عاجبها حاجة وعايزة تسألني عليها سواء في المسلسل أو قبل تخص اللبس والعدسات والمكياج والمجوهرات والتجميل والبشرة والشعر تحضر عندها الأسئلة ونتقابل بعد العيد، استمتعوا دلوقتي برمضان والمسلسل وأشوفكم بعد العيد إن شاء الله وأوعدكم إن المفاجأة هتعجبكم بإذن الله".

اترك تعليقاً