أخبار النجوم

هل تسامح كلوي كارداشيان حبيبها وتتزوجه رغم خياناته المُتعددة؟

هل تسامح كلوي كارداشيان حبيبها وتتز...

محتوى مدفوع

صدمت نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى كلوي كارداشيان أفراد عائلتها ومُحبّيها، عندما سامحت حبيبها تريستان تومبسون، بعدما خانها مع 5 نساءٍ على الأقل، خلال فترة حملها بطفلتهما الأولى ترو. وليس ذلك فحسب، فبعد مُسامحتها له، تودّ كلوي تصعيد علاقتها به وتُدخلها نطاقاً رسميّاً وهو الزّواج، إذ صرّح مصدرٌ مُقرّب من مجلّة "بيبول": "كلوي في حالٍ جيّد، كما أنها تزداد سعادةً يوماً بعد يوم، وتود لأفراد عائلتها أن يبقوا مُجتمعين، فتريستان لم يتوقّف عن الاعتذار، كما تُريد الزّواج في النّهاية، لكن لا يوجد مُخططات جديّة بعد". وأضاف المصدر قائلاً: "تتحدث كلوي عن مُستقبلها مع تريستان، وأشارت بأنّهما سيستطيعان حلّ مشاكلهما والحصول على حياةٍ

صدمت نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى كلوي كارداشيان أفراد عائلتها ومُحبّيها، عندما سامحت حبيبها تريستان تومبسون، بعدما خانها مع 5 نساءٍ على الأقل، خلال فترة حملها بطفلتهما الأولى ترو.

وليس ذلك فحسب، فبعد مُسامحتها له، تودّ كلوي تصعيد علاقتها به وتُدخلها نطاقاً رسميّاً وهو الزّواج، إذ صرّح مصدرٌ مُقرّب من مجلّة "بيبول": "كلوي في حالٍ جيّد، كما أنها تزداد سعادةً يوماً بعد يوم، وتود لأفراد عائلتها أن يبقوا مُجتمعين، فتريستان لم يتوقّف عن الاعتذار، كما تُريد الزّواج في النّهاية، لكن لا يوجد مُخططات جديّة بعد".

وأضاف المصدر قائلاً: "تتحدث كلوي عن مُستقبلها مع تريستان، وأشارت بأنّهما سيستطيعان حلّ مشاكلهما والحصول على حياةٍ سعيدة، كما أنّ ابنتهما ترو في حالٍ جيّدة".

وعلى صعيد وجهات نظر عائلة كلوي، دعمت كيم كارداشيان قرار شقيقتها بمُسامحة تريستان على خياناته المُتعددة، وأكّدت على أنّها ستُساندها في جميع قراراتها، فهي إنسانة داعمة للحُب والعائلة، بعكس شقيقاتها ووالدتها اللواتي فضّلن أن تهجره من أجل الطّفلة، لكنّهن في النّهاية احترمن رأيها وستدعمن قراراتها.

اترك تعليقاً