أخبار النجوم

"صعيدي" بعيون زرقاء.. عمرو يوسف يواجه انتقادات وسخرية!

"صعيدي" بعيون زرقاء.. عمرو يوسف يوا...

محتوى مدفوع

اعترض كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أداء عمرو يوسف لشخصية الصعيدي الذي يرتدي جلبابا، في مسلسل "طايع"، المعروض حاليا في الموسم الدرامي الرمضاني. وبرر هؤلاء اعتراضهم بعدم منطقية الشكل، لأن الصعيد التي تقع في جنوب مصر، منطقة شديدة الحرارة، وكل أهلها من ذوي البشرة السمراء، ويصعب أن يكون هناك شخص وسيم كعمرو يوسف من سكان تلك المنطقة. عمرو يوسف سخر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من عمرو يوسف، باعتباره أول صعيدي "بعيون زرقا"، وهو ما رد عليه الفنان مؤكدا أنه لا يوجد ما يمنع من وجود صعيدي بعيون زرقاء، في الواقع، حتى لو كان الأمر نادرا، مضيفا

اعترض كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أداء عمرو يوسف لشخصية الصعيدي الذي يرتدي جلبابا، في مسلسل "طايع"، المعروض حاليا في الموسم الدرامي الرمضاني.

وبرر هؤلاء اعتراضهم بعدم منطقية الشكل، لأن الصعيد التي تقع في جنوب مصر، منطقة شديدة الحرارة، وكل أهلها من ذوي البشرة السمراء، ويصعب أن يكون هناك شخص وسيم كعمرو يوسف من سكان تلك المنطقة.

عمرو يوسف

سخر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من عمرو يوسف، باعتباره أول صعيدي "بعيون زرقا"، وهو ما رد عليه الفنان مؤكدا أنه لا يوجد ما يمنع من وجود صعيدي بعيون زرقاء، في الواقع، حتى لو كان الأمر نادرا، مضيفا أن المسلسل بالنسبة له كان مغامرة كبيرة أراد خوضها.

حسين فهمي

ومن أبرز الفنانين الذين تعرضوا لانتقاد بسبب تقديم دور الصعيدي، هو الفنان حسين فهمي في مسلسل "حق مشروع"، حيث رأى كثيرون أن "الواد التقيل" والوسيم حسين فهمي، لا تنطبق ملامحه مع ملامح وصفات الصعايدة بأي شكل، وهو ما رد عليه مؤلف العمل قائلا إن حسين فهمي هو الأفضل لتجسيد هذا الدور، لأنه سيتعامل معه كتحد في مسيرته الفنية.

طارق صبري

الأمر نفسه ينطبق على الفنان طارق صبري، الذي أدى دور الصعيدي، غير المتفق مع ملامحه وهيئته، في مسلسل "البيت الكبير"، وهو الدور الذي وافق عليه الفنان على سبيل التحدي، لا في الهيئة والشكل فقط، بل في تفاصيل الشخصية أيضا.

اترك تعليقاً