أخبار النجوم

هذا ما دفع زوجة ويل سميث لحلق شعرها واعتماد العمامات!

هذا ما دفع زوجة ويل سميث لحلق شعرها...

طويل، سميك، أسود، ويصل إلى مُنتصف الظّهر، هكذا كان شعر الممثلة، جادا سميث، قبل أن تضطر إلى تقصيره وإخفائه داخل عمامة. فعبر برنامجها Red Table Talk "حديث الطاولة الحمراء"، الذي يُذاع عبر صفحتها في فيسبوك، تحدّثت زوجة الممثل العالمي، ويل سميث، عن مُعاناتها مع خسارة شعرها شيئاً فشيئاً لعدّة أسباب، أهمّها كان دخولها سنّ اليّأس وإصابتها بمرض الثعلبة الذي يصيب بصيلات الشعر. وأكملت جادا حوارها في البرنامج مع والدتها وابنتها ويلو، وأخبرتهما بأنّ كميات الشّعر التي كانت تسقط منها أثناء الاستحمام ضخمة، لدرجة أنّه في بعض الأحيان، كانت كلتا يديها مليئتين بخصلات الشّعر، مشيرة إلى أنّها لم تتحدّث عن الموضوع من قبل، فهو شيء ليس سهلا

طويل، سميك، أسود، ويصل إلى مُنتصف الظّهر، هكذا كان شعر الممثلة، جادا سميث، قبل أن تضطر إلى تقصيره وإخفائه داخل عمامة.

فعبر برنامجها Red Table Talk "حديث الطاولة الحمراء"، الذي يُذاع عبر صفحتها في فيسبوك، تحدّثت زوجة الممثل العالمي، ويل سميث، عن مُعاناتها مع خسارة شعرها شيئاً فشيئاً لعدّة أسباب، أهمّها كان دخولها سنّ اليّأس وإصابتها بمرض الثعلبة الذي يصيب بصيلات الشعر.

وأكملت جادا حوارها في البرنامج مع والدتها وابنتها ويلو، وأخبرتهما بأنّ كميات الشّعر التي كانت تسقط منها أثناء الاستحمام ضخمة، لدرجة أنّه في بعض الأحيان، كانت كلتا يديها مليئتين بخصلات الشّعر، مشيرة إلى أنّها لم تتحدّث عن الموضوع من قبل، فهو شيء ليس سهلا عليها.

وبعدما أصبحت كمية شعرها القليلة واضحة للعلن، أصبحت جادا ترتدي العمامات لإخفاء ذلك، وعندما يسألها النّاس عن سبب ارتدائها لها، أصبحت تُجيب دون تردد بأنّ لديها مشاكل تساقط الشعر.

اترك تعليقاً