أخبار النجوم

شاهدي.. ناصيف زيتون ينضم إلى جبل في الهيبة - العودة!

شاهدي.. ناصيف زيتون ينضم إلى جبل في...

محتوى مدفوع

في حركة غير متوقعة، ظهر النجم السوري ناصيف زيتون بمشهد مؤثر في مسلسل الهيبة – العودة. وتصدر زيتون المشهد، عندما كان جبل يتذكر حبيبته مريم  التي تركها و ضحى بحبه لها، ليتزوج من سمية، ابنة الرجل الذي قتل والده في يوم عرسه، وذلك لأجل وقف المشاكل المستمرة  بين عائلته "شيخ الجبل "و عائلة "السعيد". وظهر ناصيف بالمشهد و هو على الجانب الآخر من النهر الذي كان يقف أمامه جبل، حيث تبادل النجمان النظرات على صدى أغنية تتر المسلسل  "مجبور" ، حيث وصفت كلمات الأغنية الحالة التي عاشها جبل. https://www.instagram.com/p/BjIJYKagGCZ/    يذكر أن أحداث الجزء الثاني من الهيبة - العودة  تتناول فترة ما قبل

في حركة غير متوقعة، ظهر النجم السوري ناصيف زيتون بمشهد مؤثر في مسلسل الهيبة – العودة.

وتصدر زيتون المشهد، عندما كان جبل يتذكر حبيبته مريم  التي تركها و ضحى بحبه لها، ليتزوج من سمية، ابنة الرجل الذي قتل والده في يوم عرسه، وذلك لأجل وقف المشاكل المستمرة  بين عائلته "شيخ الجبل "و عائلة "السعيد".

وظهر ناصيف بالمشهد و هو على الجانب الآخر من النهر الذي كان يقف أمامه جبل، حيث تبادل النجمان النظرات على صدى أغنية تتر المسلسل  "مجبور" ، حيث وصفت كلمات الأغنية الحالة التي عاشها جبل.

 

 يذكر أن أحداث الجزء الثاني من الهيبة - العودة  تتناول فترة ما قبل الجزء الأول، لتعطي المشاهدين صورة واضحة أكثر عن شخصيات العمل.

اترك تعليقاً