أخبار النجوم

نور تُصاب بصدمة فور اكتشافها مقلب رامز جلال.. ونشطاء: "ينتقم لشقيقه منها"

نور تُصاب بصدمة فور اكتشافها مقلب ر...

محتوى مدفوع

وقعت الفنانة اللبنانية نور كضحية جديدة للفنان رامز جلال ببرنامجه "رامز تحت الصفر"، وأصيبت بصدمة بعد رؤيتها للدب ضمن المقلب الذي يتم تصويره في روسيا إلى جانب سقوطها عدة مرات من فوق الثلوج. وتميّزت نور بالثبات الانفعالي أمام كل ما رأته من أهوال خلال المقلب، وفور اكتشافها حقيقة رامز جلال الذي يرتدي قناع مدرب المنتخب المصري لكرة القدم هيكتور كوبر التزمت الصمت ورفضت الحديث مطلقًا معه. وبعد عدة محاولات استرضاء من جانب رامز جلال تقبّلت نور المقلب بصدر رحب دون أن تقوم بسبه وضربه مثل غالبية النجوم، مشيرةً إلى أنه كان سخيفًا ومستفزًا خلال المقلب. وتغزّل رامز بجمال ورقة نور

وقعت الفنانة اللبنانية نور كضحية جديدة للفنان رامز جلال ببرنامجه "رامز تحت الصفر"، وأصيبت بصدمة بعد رؤيتها للدب ضمن المقلب الذي يتم تصويره في روسيا إلى جانب سقوطها عدة مرات من فوق الثلوج.

وتميّزت نور بالثبات الانفعالي أمام كل ما رأته من أهوال خلال المقلب، وفور اكتشافها حقيقة رامز جلال الذي يرتدي قناع مدرب المنتخب المصري لكرة القدم هيكتور كوبر التزمت الصمت ورفضت الحديث مطلقًا معه.

وبعد عدة محاولات استرضاء من جانب رامز جلال تقبّلت نور المقلب بصدر رحب دون أن تقوم بسبه وضربه مثل غالبية النجوم، مشيرةً إلى أنه كان سخيفًا ومستفزًا خلال المقلب.

وتغزّل رامز بجمال ورقة نور بمقدمة الحلقة، وأكد أنها مثال حي لجمال اللبنانيات اللاتي يجذبن العالم برقتهن ونعومتهن.

وأثار تواجد نور بالحلقة الجديدة من "رامز تحت الصفر" سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشاروا إلى أن رامز جلال قرّر الانتقام من نور بعد أن تركت أخيه ياسر جلال ضمن حلقات مسلسل "رحيم" ورفضت الزواج منه.

وقال مغرد يدعى محمد: "رامز جلال بينتقم من نور عشان سابت أخوه في مسلسل رحيم مفهومة يعني".

وأضاف الناشط بديع محمد إسماعيل ساخرًا: "رامز جلال جايب نور عشان ينتقم لأخوه ياسر جلال عشان متجوزتوش في مسلسل رحيم".

اترك تعليقاً