أخبار النجوم

بعد بلقيس فتحي.. الفاشنيستا السعودية مودل روز تنتقد الدراما الخليجية

بعد بلقيس فتحي.. الفاشنيستا السعودي...

محتوى مدفوع

انتقدت الفاشنيستا السعودية مودل روز، مستوى المسلسلات الخليجية هذا العام في رمضان، موضحةً أنه لا يوجد مسلسل خليجي واحد جذب انتباهها بعد متابعة الحلقات الأولى منها. وأضافت عبر مقطع فيديو على تطبيق سناب شات: "أفكار المسلسلات الخليجية كلها أصبحث حزينة بشكل كبير، وسيئة أو أنا ما عاد عندي خلق". وكشفت روز عن المسلسلات المصرية التي نالت إعجابها، مشيرةً إلى أنها تتابع مسلسل "عزمي وأشجان" و"لعنة كارما" و"رسايل" و"ربع رومي". أما عن البرامج، أكّدت أنها متابعة جيدة لبرنامج المقالب "رامز تحت الصفر"، فضلاً عن برنامج "الصدمة". وكانت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي قد هاجمت الدراما الخليجية في رمضان هذا العام، موضحةً أنها

انتقدت الفاشنيستا السعودية مودل روز، مستوى المسلسلات الخليجية هذا العام في رمضان، موضحةً أنه لا يوجد مسلسل خليجي واحد جذب انتباهها بعد متابعة الحلقات الأولى منها.

وأضافت عبر مقطع فيديو على تطبيق سناب شات: "أفكار المسلسلات الخليجية كلها أصبحث حزينة بشكل كبير، وسيئة أو أنا ما عاد عندي خلق".

وكشفت روز عن المسلسلات المصرية التي نالت إعجابها، مشيرةً إلى أنها تتابع مسلسل "عزمي وأشجان" و"لعنة كارما" و"رسايل" و"ربع رومي".

أما عن البرامج، أكّدت أنها متابعة جيدة لبرنامج المقالب "رامز تحت الصفر"، فضلاً عن برنامج "الصدمة".

وكانت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي قد هاجمت الدراما الخليجية في رمضان هذا العام، موضحةً أنها لم تجد حتى الآن أي مسلسل خليجي يحوز على إعجابها أو يجذب انتباهها لمشاهدته.

وكتبت بلقيس، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"لم يلفت انتباهي شيء من الدراما الخليجية حتى اللحظة، هل هناك مسلسل شدتكم أحداثه من البداية؟".

اترك تعليقاً