أخبار النجوم

الكويتية سماح تكشف عن عمرها.. والسر وراء عدم زواجها حتى الآن

الكويتية سماح تكشف عن عمرها.. والسر...

كشفت الفنانة الكويتية سماح عن عمرها الحقيقي دون خجل، موضحةً أنها تبلغ الآن 41 عامًا ونصف العام. وأوضحت خلال حوارها عبر برنامج "مطبخ هيونة" المذاع على الفضائية الكويتية atv، أن السبب الرئيسي لعدم زواجها حتى الآن هو أنها لم تجد الرجل المناسب الذي تتوافر فيه المواصفات التي تتمنى وجودها في شريك حياتها. وأكّدت أنها لا ترفض فكرة الزواج حاليًا، ولكن يجب على أي شخص يريد الزواج منها أن يتفهّم ظروف مرض والدتها، والتي ابتعدت سنوات طويلة عن الفن لكي ترعاها. وعن سبب غيابها عن الدراما التليفزيونية واقتصار عودتها إلى الفن بعد اعتزالها على المسرح والإذاعة فقط، قالت إنه لا يوجد

كشفت الفنانة الكويتية سماح عن عمرها الحقيقي دون خجل، موضحةً أنها تبلغ الآن 41 عامًا ونصف العام.

وأوضحت خلال حوارها عبر برنامج "مطبخ هيونة" المذاع على الفضائية الكويتية atv، أن السبب الرئيسي لعدم زواجها حتى الآن هو أنها لم تجد الرجل المناسب الذي تتوافر فيه المواصفات التي تتمنى وجودها في شريك حياتها.

وأكّدت أنها لا ترفض فكرة الزواج حاليًا، ولكن يجب على أي شخص يريد الزواج منها أن يتفهّم ظروف مرض والدتها، والتي ابتعدت سنوات طويلة عن الفن لكي ترعاها.

وعن سبب غيابها عن الدراما التليفزيونية واقتصار عودتها إلى الفن بعد اعتزالها على المسرح والإذاعة فقط، قالت إنه لا يوجد نصّ درامي يناسب حجابها، وأنها ضد فكرة ظهور الفنانة بحجابها أثناء جلوسها مع أولادها أو زوجها، لأن ذلك يجعل العمل يفقد مصداقيته.

وكانت قد عادت الفنانة الكويتية سماح إلى الساحة الفنية منذ عامين بعد غياب دام 14 عامًا، إذ شاركت في مسرحية بعنوان "زكريا حبيبي" ضمن مهرجان أُقيم في الإمارات.

اترك تعليقاً