أخبار النجوم

بطلات Ocean's 8 يتألّقن في جولتهن الصحفية.. وهذه النجمة ارتدت من إيلي صعب

بطلات Ocean's 8 يتألّقن في جولتهن ا...

لم يتبقَّ سِوى بضعة أيامٍ على عرض الفيلم الأيقوني Ocean's 8 في صالات السينما العالمية، وعليه، انطلقت بطلات الفيلم في جولةٍ صحفية ترويجًا لهذا العمل الذي يضم ألمع أسماء نجمات هوليوود، وهنّ سارة بولسون، وأكوافينا، وساندرا بولوك، وكيت بلانشيت، وآن هاثاواي، وميندي كالينغ وريهانا. ففي يوم أمس الثلاثاء، استوقف مُتحف المتروبوليتان في ولاية نيويورك الأمريكية بطلات العمل لعقد مؤتمرٍ صحفيّ فيه، ويُعد المُتحف من أهم الأماكن التي سيُعقد فيها مؤتمر صحفي، وذلك لأنه مكان تصوير الفيلم، الذي تدور أحداثه عن سرقة مُجوهرات المشاهير في المُتحف خلال سهرة الميت غالا. وبما أنّ الفيلم مُتعلّق بحدثٍ مُرتبط بعالمي الأزياء والموضة، حرصت نجمات

لم يتبقَّ سِوى بضعة أيامٍ على عرض الفيلم الأيقوني Ocean's 8 في صالات السينما العالمية، وعليه، انطلقت بطلات الفيلم في جولةٍ صحفية ترويجًا لهذا العمل الذي يضم ألمع أسماء نجمات هوليوود، وهنّ سارة بولسون، وأكوافينا، وساندرا بولوك، وكيت بلانشيت، وآن هاثاواي، وميندي كالينغ وريهانا.

ففي يوم أمس الثلاثاء، استوقف مُتحف المتروبوليتان في ولاية نيويورك الأمريكية بطلات العمل لعقد مؤتمرٍ صحفيّ فيه، ويُعد المُتحف من أهم الأماكن التي سيُعقد فيها مؤتمر صحفي، وذلك لأنه مكان تصوير الفيلم، الذي تدور أحداثه عن سرقة مُجوهرات المشاهير في المُتحف خلال سهرة الميت غالا.

وبما أنّ الفيلم مُتعلّق بحدثٍ مُرتبط بعالمي الأزياء والموضة، حرصت نجمات Ocean's 8 أن ترتدين إطلالاتٍ عصريةً مُناسبة لروح الفيلم، فتباينت إطلالاتهن بين الفساتين، والبدلات والجمبسوت، ولفتت الأنظار بألوانها الزّاهية، علماً بأنها كانت بتوقيع أشهر مُصممي الأزياء العالميين.

فقد تألّقت الممثلة العالمية الموهوبة ساندرا بولوك بجمبسوت أخضر بتوقيع المصمم اللبناني العالمي "إيلي صعب"، أمّا حذاء سارة بولسون فكان بتوقيع مايكل كورس، في حين كان فُستان ميندي كالينغ الأسود مُرصّعاً باللؤلؤ وبتوقيع ستيلا ماكارتني.

وارتدت كيت بلانشت بدلةً مُخمليةً لونها بنفسجي بتوقيع Ferragamo، بينما خيّمت النّعومة على إطلالة آن هاثاواي التي ارتدت فُستانًا أبيض بتوقيع المصمم الأسترالي Toni Maticevski.

اترك تعليقاً