أخبار النجوم

مريم أوزرلي بالبكيني.. وسخرية من بنطلون زوج بورجو بيريجيك!

مريم أوزرلي بالبكيني.. وسخرية من بن...

هذه جولة مع أحدث الأخبار الشخصية لنجوم السينما والدراما التركية، الذين حققوا شهرةً كبيرةً في العالم العربي. جيزام كاراجا استأنفت الممثلة جيزام كاراجا على حكم حبسها 4 سنوات بتهمة الاتجار في المخدرات، وقدّم محاميها مذكرةً للمحكمة مؤكدًا فيها أن موكلته لم يكن لها أي صلة بالمتاجرة، وأنها فقط تعاطت المخدرات مع عدد من أصدقائها، مضيفًا أنها حزنت على هذه الحادثة المؤسفة، التي وقعت منذ عدة سنوات، وأنها الآن متزوجة ولديها حياة أسرية سعيدة، طالبًا في ختام مذكرته بالعفو عنها. مريم أوزرلي تقضي الممثلة مريم أوزرلي إجازةً صيفيةً مع ابنتها "لارا" على أحد الشواطىء، وقامت النجمة المعروفة في العالم العربي باسم

هذه جولة مع أحدث الأخبار الشخصية لنجوم السينما والدراما التركية، الذين حققوا شهرةً كبيرةً في العالم العربي.

جيزام كاراجا

استأنفت الممثلة جيزام كاراجا على حكم حبسها 4 سنوات بتهمة الاتجار في المخدرات، وقدّم محاميها مذكرةً للمحكمة مؤكدًا فيها أن موكلته لم يكن لها أي صلة بالمتاجرة، وأنها فقط تعاطت المخدرات مع عدد من أصدقائها، مضيفًا أنها حزنت على هذه الحادثة المؤسفة، التي وقعت منذ عدة سنوات، وأنها الآن متزوجة ولديها حياة أسرية سعيدة، طالبًا في ختام مذكرته بالعفو عنها.

مريم أوزرلي

تقضي الممثلة مريم أوزرلي إجازةً صيفيةً مع ابنتها "لارا" على أحد الشواطىء، وقامت النجمة المعروفة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام"، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورتها بالبيكيني، ظهرت خلالها نجمة "حريم السلطان" وهي تقوم بتقبيل ابنتها، على رمال أحد الشواطىء.

بورجو بيريجيك

  

شوهدت الممثلة بورجو بيريجيك مؤخرًا وهي تقوم بجولة تسوّق مع زوجها، في أحد المراكز التجارية بالعاصمة أنقره، وتعرّض الزوج لموجة من السخرية بسبب إطلالته، خاصةً البنطلون متعدد الألوان الذي ارتداه في هذه الجولة.

اترك تعليقاً