أخبار النجوم

أزمات مسلسلات رمضان مستمرة.. وهؤلاء الممثلين متهمين بالإساءة !

أزمات مسلسلات رمضان مستمرة.. وهؤلاء...

محتوى مدفوع

أثارت بعض مسلسلات رمضان، التي يتواصل عرضها حاليا، مشكلات مع نقابات وفئات عمالية من المجتمع، لتتواصل بذلك الأزمات التي تثيرها دراما رمضان هذا العام، ابتداء من أزمة "أبوعمر المصري" مع دولة السودان، وانتهاء بأحدث أزمة، وهي غضب الأثريين من مسلسل "ربع رومي" لمصطفى خاطر. ربع رومي عبر عدد من الأثريين المصريين عن غضبهم من مسلسل "ربع رومي" بسبب تناوله لما يسمى بلعنة الفراعنة، وقيام أحد أبطاله بالاستهزاء بالآثار المصرية بركل أحد التوابيت بحجة أنه لشخص وثني، ما أثار غضب محبي الآثار المصرية. يذكر أن عددا من المحامين أيضا كانوا قد شنوا هجوما كبيرا على العمل، بحجة الإساءة إلى المهنة، عن طريق الفنان

أثارت بعض مسلسلات رمضان، التي يتواصل عرضها حاليا، مشكلات مع نقابات وفئات عمالية من المجتمع، لتتواصل بذلك الأزمات التي تثيرها دراما رمضان هذا العام، ابتداء من أزمة "أبوعمر المصري" مع دولة السودان، وانتهاء بأحدث أزمة، وهي غضب الأثريين من مسلسل "ربع رومي" لمصطفى خاطر.

ربع رومي

عبر عدد من الأثريين المصريين عن غضبهم من مسلسل "ربع رومي" بسبب تناوله لما يسمى بلعنة الفراعنة، وقيام أحد أبطاله بالاستهزاء بالآثار المصرية بركل أحد التوابيت بحجة أنه لشخص وثني، ما أثار غضب محبي الآثار المصرية.

يذكر أن عددا من المحامين أيضا كانوا قد شنوا هجوما كبيرا على العمل، بحجة الإساءة إلى المهنة، عن طريق الفنان محمد سلام الذي يؤدي دور محام غير محترم، بشكل كوميدي.

أبوعمر المصري

اتهمت دولة السودان صناع مسلسل "أبوعمر المصري" بترويج صورة سيئة عن الدولة كداعمة للإرهاب، كما قامت باستدعاء السفير المصري في الخرطوم أيضا، وهو ما نفته قناة أون إي في بيان رسمي، أكدت خلاله أن المسلسل لم يتعمد الإشارة إلى دولة السودان من قريب أو بعيد وأن العمل كله من وحي خيال مؤلفه.

كلابش 2

أثار مسلسل "كلابش 2" مشكلة كبيرة مع أهالي محافظة الفيوم، الذين اتهموا العمل بإهانتهم، وتصويرهم على أنهم إرهابيون ودواعش، وتصاعد الأمر لتهديد بعض نواب المحافظة في البرلمان المصري، المطالبة بإيقاف عرضه.

مسلسلات أخرى

 

العديد من المسلسلات أثارت مشكلات، ومنها "عوالم خفية" لعادل إمام الذي أغضب عددا من المدرسين بسبب تقديم المدرس كمراهق يطارد الفتيات، و"خفة يد" لبيومي فؤاد الذي أغضب عددا من الأقباط لظهور قسيس نصاب، وغيرهما من الأعمال التي أثارت الغضب.

 
اترك تعليقاً