أخبار النجوم

نجوم مصدومون في رمضان.. أبرزهم أحمد عز ومحمد رمضان !

نجوم مصدومون في رمضان.. أبرزهم أحمد...

محتوى مدفوع

صُدم عدد من نجوم الدراما المصرية، من عدم تحقيق مسلسلاتهم للنجاح الجماهيري المتوقّع، بعد أسبوع من بدء السباق الرمضاني. سبب الصدمة، أنّ هؤلاء النجوم اعتادوا تصدّر السباق في الشهر الفضيل من اليوم الأوّل، وهو ما لم يحدث هذا العام. محمد رمضان مصدوم من عدم تصدّره حتى الآن سباق الدراما الرمضانية بمسلسله "نسر الصعيد" أسوة بما حدث في مسلسله الأخير "الأسطورة". وتعجّب "رمضان" من عدم اكتساح العمل لمواقع التواصل الاجتماعي، ولا نسب المشاهدة الأعلى على موقع فيديوهات اليوتيوب، الذي يتربع عليه منفرداً مسلسل "كلبش 2" بطولة أمير كرارة، فضلاً عن الهجوم الذي يتعرّض له مخرج العمل ياسر سامي، بعد اكتشاف روّاد

صُدم عدد من نجوم الدراما المصرية، من عدم تحقيق مسلسلاتهم للنجاح الجماهيري المتوقّع، بعد أسبوع من بدء السباق الرمضاني.

سبب الصدمة، أنّ هؤلاء النجوم اعتادوا تصدّر السباق في الشهر الفضيل من اليوم الأوّل، وهو ما لم يحدث هذا العام.

محمد رمضان

مصدوم من عدم تصدّره حتى الآن سباق الدراما الرمضانية بمسلسله "نسر الصعيد" أسوة بما حدث في مسلسله الأخير "الأسطورة".

وتعجّب "رمضان" من عدم اكتساح العمل لمواقع التواصل الاجتماعي، ولا نسب المشاهدة الأعلى على موقع فيديوهات اليوتيوب، الذي يتربع عليه منفرداً مسلسل "كلبش 2" بطولة أمير كرارة، فضلاً عن الهجوم الذي يتعرّض له مخرج العمل ياسر سامي، بعد اكتشاف روّاد مواقع التواصل العديد من أخطاء الإخراج في العمل، ويبدو أنّ مقولة "ثقة في الله نجاح" لم يكن لها مفعول السحر هذا العام، أسوة بالأعوام السابقة.

نيللي كريم

الأمر نفسه ينطبق على نيللي كريم، التي تراجعتْ نسب مشاهدتها هذا العام، تراجعاً لافتاً مع مسلسل "اختفاء"، رغم أنّ كلّ أعمالها السابقة كانت تتصدّر السباق، ابتداء من "سجن النسا"، وانتهاء بـ"لأعلى سعر".

أحمد عز

لم يكن أحمد عز يتوقّع بأي شكل من الأشكال، أنّ جماهيره العريضة، التي تحقّق له الملايين في شباك التذاكر السينمائي، يمكن أنْ تتخلي عنه في "أبوعمر المصري"، وأنْ يأتي في مرتبة متأخرة من حيث نسب المشاهدات على موقع اليوتيوب، خلفاً لأمير كرارة في "كلبش" وياسر جلال في "رحيم"، ومحمد رمضان في "نسر الصعيد"، وغيرهم، في صدمة غير متوقّعة للنجم السينمائي الوسيم.

يحيى الفخراني

لم يشارك يحيى الفخراني في أي موسم درامي إلا وتصدّر المشاهدات الأعلى في رمضان، باستثناء هذا الموسم حيث لم يحقّق مسلسله "بالحجم العائلي" حتى الآن النجاح المتوقع، وأتي في مرتبة متأخرة أيضاً، في نسب المشاهدات على اليوتيوب، ما سبّب صدمة للفنان الكبير.

اترك تعليقاً