أخبار النجوم

ليلى السلمان تكشف حقيقة نفخ كفّيها في "العاصوف".. وهكذا ردّت على ريم عبدالله

ليلى السلمان تكشف حقيقة نفخ كفّيها...

محتوى مدفوع

ردّتْ الفنانة السعودية ليلى السلمان، على التعليقات الساخرة، التي تلقتها من بعض الجماهير، حول عدم تماشي شكل كفّيها مع وجهها العجوز، بمسلسل "العاصوف" الذي تظهر فيه بدور أم مسنة، إذْ لا تظهر عليهما أيّة علامات للسنّ، مثل وجهها. وقالت السلمان في مقابلة علي قناة "العربية" ببرنامج "تفاعلكم" إنها قرأتْ هذه الانتقادات عبر صفحاتها بالسوشال ميديا، متعجّبة من ترك الناس لدورها بالمسلسل المهمّ "العاصوف" الذي يروي تاريخ السعودية في الستينيات والخمسينيات، ويركّزون على كفّيها. ونفتْ الفنانة السعودية الشهيرة، ما تردّد حول إجرائها عملية نفخ لكفّي يديها، مشيرة إلى أنّ من يقوم بنفخ كفّيه ستكون يداه رفيعتين، وبالتالي يريدها أنْ تَسمن، ولكن

ردّتْ الفنانة السعودية ليلى السلمان، على التعليقات الساخرة، التي تلقتها من بعض الجماهير، حول عدم تماشي شكل كفّيها مع وجهها العجوز، بمسلسل "العاصوف" الذي تظهر فيه بدور أم مسنة، إذْ لا تظهر عليهما أيّة علامات للسنّ، مثل وجهها.

وقالت السلمان في مقابلة علي قناة "العربية" ببرنامج "تفاعلكم" إنها قرأتْ هذه الانتقادات عبر صفحاتها بالسوشال ميديا، متعجّبة من ترك الناس لدورها بالمسلسل المهمّ "العاصوف" الذي يروي تاريخ السعودية في الستينيات والخمسينيات، ويركّزون على كفّيها.

ونفتْ الفنانة السعودية الشهيرة، ما تردّد حول إجرائها عملية نفخ لكفّي يديها، مشيرة إلى أنّ من يقوم بنفخ كفّيه ستكون يداه رفيعتين، وبالتالي يريدها أنْ تَسمن، ولكن في حالتها، فإن ذراعيها بالكامل ممتلئتان.

وحول رأيها بوصف الفنانة ريم عبد الله لنفسها، بأنها ممثلة السعودية الأولى، قالت، إنّ كلّ شخص يتحدّث عن نفسه كما يشاء، ولكن في الحقيقة، الفنان لا يطلق على نفسه الألقاب، ولكنه دور الجمهور والمخرجين، لذا أطلق عليها البعض لقب "السلطانة".

 
اترك تعليقاً