أخبار النجوم

ياسة: تعرّضت للعنصرية في الوسط الفني بسبب لون بشرتي ووزني!

ياسة: تعرّضت للعنصرية في الوسط الفن...

قالت الفنانة الكويتية ياسة، إنها تعرّضت للعنصرية داخل الوسط الفني بسبب لون بشرتها السمراء، ووزنها الزائد، مشيرةً إلى أنه مع التطور وانتشار السوشيال ميديا كان لا بد أن تنتهي هذه العنصرية ولكن الصدمة الحقيقية أنها زادت. وأضافت ياسة خلال استضافتها ببرنامج 3S على قناة ATV الكويتية أن هناك بعض الأدوار يرفض المخرجون إسنادها لها مثل الأم، بحجة أنها سمراء ولا يمكن أن تنجب طفلاً أبيض، لافتةً إلى أن والدها أبيض ووالدتها سمراء وبالتالي الأمر ليس غريبًا أو مستبعدًا. ولفتت الممثلة الكويتية إلى أنها أجرت عام 2013 عملية تكميم معدة وخسرت حوالي 80 كيلو غرامًا من وزنها. واختتمت بأنها قرّرت الابتعاد

قالت الفنانة الكويتية ياسة، إنها تعرّضت للعنصرية داخل الوسط الفني بسبب لون بشرتها السمراء، ووزنها الزائد، مشيرةً إلى أنه مع التطور وانتشار السوشيال ميديا كان لا بد أن تنتهي هذه العنصرية ولكن الصدمة الحقيقية أنها زادت.

وأضافت ياسة خلال استضافتها ببرنامج 3S على قناة ATV الكويتية أن هناك بعض الأدوار يرفض المخرجون إسنادها لها مثل الأم، بحجة أنها سمراء ولا يمكن أن تنجب طفلاً أبيض، لافتةً إلى أن والدها أبيض ووالدتها سمراء وبالتالي الأمر ليس غريبًا أو مستبعدًا.

ولفتت الممثلة الكويتية إلى أنها أجرت عام 2013 عملية تكميم معدة وخسرت حوالي 80 كيلو غرامًا من وزنها.

واختتمت بأنها قرّرت الابتعاد عن المسرح رغم عشقها الشديد له لأنه يتم حصرها في "كاركتر" معين ولا يمكنها تقديم كل موهبتها.

اترك تعليقاً