أخبار النجوم

تعرّفي على إطلالات كندة حنا في دراما 2018

تعرّفي على إطلالات كندة حنا في درام...

محتوى مدفوع

استطاعت النجمة السورية كندة حنا أن تحقق حضورًا قويًا وتميزًا في أي عمل تشارك به، كما حققت نجاحاتٍ كثيرةً وشهرةً جماهيريةً من خلال إتقانها لأدوارها وعفويتها الجميلة التي تتمتع بها، والأجواء الإيجابية التي تفرضها مع من يشاركها العمل. وبرغم نجاحها وجماهيريتها لم تستطع النجومية أن تسرقها من أسرتها وعائلتها التي توليها الاهتمام الأول. منظمةً أمورها بين الفن والعائلة وبين الجمهور الذي تمنحه وقته في التواصل معه عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي. في العام الجاري تشارك حنا في عمل تاريخي إضافةً إلى بطولة حلقة في عمل اجتماعي تم تصويره خلال العام الفائت. "فوشيا" رصدت إطلالات النجمة السورية خلال العام

استطاعت النجمة السورية كندة حنا أن تحقق حضورًا قويًا وتميزًا في أي عمل تشارك به، كما حققت نجاحاتٍ كثيرةً وشهرةً جماهيريةً من خلال إتقانها لأدوارها وعفويتها الجميلة التي تتمتع بها، والأجواء الإيجابية التي تفرضها مع من يشاركها العمل.

وبرغم نجاحها وجماهيريتها لم تستطع النجومية أن تسرقها من أسرتها وعائلتها التي توليها الاهتمام الأول. منظمةً أمورها بين الفن والعائلة وبين الجمهور الذي تمنحه وقته في التواصل معه عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

في العام الجاري تشارك حنا في عمل تاريخي إضافةً إلى بطولة حلقة في عمل اجتماعي تم تصويره خلال العام الفائت.

"فوشيا" رصدت إطلالات النجمة السورية خلال العام الجاري في الفيديو التالي..

اترك تعليقاً