أخبار النجوم

إطلالة السعودية ريم عبد الله تثير الجدل.. والنساء يتهِِِمن الرجال بالسطحية !

إطلالة السعودية ريم عبد الله تثير ا...

خلقت الفنانة السعودية ريم عبد الله الجدل على مواقع التواصل، بعد إطلالتها في برنامج مجموعة إنسان على قناة mbc، بل وتصدّرت التريند العالمي لتوتير فترة طويلة، تزامنت مع إعلان البرنامج وثم عرض الحلقة، التي كشفت من خلالها ريم معلومات لأول مرة، حول حياتها الشخصية، والعملية . لم تكن هذه المرة الأولى التي تتصدّر فيها ريم مواقع التواصل، فكل إطلالة لها في الأعمال الدرامية، ترافقها "هاشتاقات" وتعليقات بالمئات والألاف على "تويتر"؛ ما جعل البعض يتهمها بشراء المتابعين والعناوين، وهذا ما نفته خلال البرنامج جملة وتفصيلا، مؤكدة أنها تتعرّض كثيرا لهذه الاتهامات ولكنها ترد عليها بالتجاهل. https://twitter.com/QQ_A33/status/998720266552401920   اختلفت التغريدات ولكن الوسم

خلقت الفنانة السعودية ريم عبد الله الجدل على مواقع التواصل، بعد إطلالتها في برنامج مجموعة إنسان على قناة mbc، بل وتصدّرت التريند العالمي لتوتير فترة طويلة، تزامنت مع إعلان البرنامج وثم عرض الحلقة، التي كشفت من خلالها ريم معلومات لأول مرة، حول حياتها الشخصية، والعملية .

لم تكن هذه المرة الأولى التي تتصدّر فيها ريم مواقع التواصل، فكل إطلالة لها في الأعمال الدرامية، ترافقها "هاشتاقات" وتعليقات بالمئات والألاف على "تويتر"؛ ما جعل البعض يتهمها بشراء المتابعين والعناوين، وهذا ما نفته خلال البرنامج جملة وتفصيلا، مؤكدة أنها تتعرّض كثيرا لهذه الاتهامات ولكنها ترد عليها بالتجاهل.

 

اختلفت التغريدات ولكن الوسم واحد " #ريم_عبدالله_في_مجموعة_إنسان "، بين من يتغزّل في جمالها وأخرون يرون أنها بسيطة المقومات الجمالية، ومن يخوض الجدل حول إن كانت سعودية ابنة قبيلة أم فقط متجنسة، ومن يتساءل عن مصدر ثروتها، ومن وجد الفرصة ليتقدّم لخطبتها كونها مطلّقة !!

 

ولم يخل الأمر من التعليقات الطريفة، التي رافقتها فيديوهات وصور مضحكة أحيانا، طالت حتى مذيع البرنامج علي العلياني، الذي ارتأى البعض أنه كان سعيدا جدا بتلك المقابلة، خاصة عندما قال : " الكل يحسدني على هذه الجلسة"؛ ما دفع البعض لتركيب فيديوهات وصور تشبيهية، لرد فعل زوجة المذيع.

https://twitter.com/vkf9e/status/998759827747885056  

وأكثر ما أثار السخرية في الهاشتاق خلاف الرجال والنساء، حول جمال وحضور ريم عبد الله، فمجموعة من الرجال يرون أنها صارخة الجمال وأن النساء الأخريات يغرن من جمالها وتألقها، أما النساء فاتهمن الرجال بالسطحية واهتمامهم بالمضهر فقط، لا وبعضهن قيّم جمالها بالعادي، أو حتى شككن بأنها خاضعة لعمليات تجميل، وهذا ما نفته خلال الحلقة.

https://twitter.com/cYaoRGDDqlBmzYq/status/998770724729950208  

أما البعض الآخر وجد في اهتمام المجتمع بريم عبدالله وإطلالتها مبالغا فيه نوعا ما، وهناك ما يستحق لفت الأنظار أكثر من فنانة سعودية جميلة..

 
اترك تعليقاً