أخبار النجوم

"صرخة" نيكول سابا توجع القلب .. وتهز مواقع التواصل !

"صرخة" نيكول سابا توجع القلب .. وته...

محتوى مدفوع

استطاعت النجمة اللبنانية نيكول سابا ومن خلال مشهد واحد أن تصبح حديث الجمهور وعشاق مسلسل "الهيبة" ورواد مواقع التواصل الاجتماعي. هذا المشهد كرسها نجمة فوق العادة، وجاء في الحلقة الخامسة عندما تكتشف نيكول وفاة والدها سليمان السعيد في الحمام مقتولا وملطخا بدمائه، فكانت صرختها المدوية من أعماق قلبها التي هزت وجدان المشاهد، يليها مشهد تلقينها لشباب عشيرتها درسا قاسيا بالرجولة. https://twitter.com/youssefalkhal/status/998638477070790661   نيكول لبست الدور ونفذته بحرفية عالية، فكان على مقاسها مئة في المئة، ولعل أبرز المهنئين كان زوجها النجم يوسف الخال الذي اختصر حالة نيكول في هذا المشهد ببضع كلمات عندماغرد معلقا: "السرّ هو: عَصَب بالإحساس وإحساس بالعَصَب.. هيدي

استطاعت النجمة اللبنانية نيكول سابا ومن خلال مشهد واحد أن تصبح حديث الجمهور وعشاق مسلسل "الهيبة" ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا المشهد كرسها نجمة فوق العادة، وجاء في الحلقة الخامسة عندما تكتشف نيكول وفاة والدها سليمان السعيد في الحمام مقتولا وملطخا بدمائه، فكانت صرختها المدوية من أعماق قلبها التي هزت وجدان المشاهد، يليها مشهد تلقينها لشباب عشيرتها درسا قاسيا بالرجولة.

 

نيكول لبست الدور ونفذته بحرفية عالية، فكان على مقاسها مئة في المئة، ولعل أبرز المهنئين كان زوجها النجم يوسف الخال الذي اختصر حالة نيكول في هذا المشهد ببضع كلمات عندماغرد معلقا: "السرّ هو: عَصَب بالإحساس وإحساس بالعَصَب.. هيدي من الآخر..".

أما الموزع الموسيقي باسم رزق زوج النجمة ورد الخال، فعلق على أداء نيكول بتغريدة كتب فيها: " قدها وقدود يا بنت العم! ها! حلو.. وشهادتنا فيكي مجروحة يا بورا ما بتولع إلاّ معك.. وهيدا أول masterscene".

أداء نيكول في هذا المشهد لفت الكثيرين وانتشرت التعليقات الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، فأصبح اسمها "ترند" من مشهد واحد فقط كرس انطلاقتها القوية في مسلسل "الهيبة-العودة".

البعض لقبها بوحشة التمثيل، ومنهم من قال بأن صرختها وكلامها يسببان وجعا في القلب، وآخر قال إن الانتظار كان على قدر التوقعات "النطرة طلعت حرزانة"، ومغردة قالت:" اليوم كانت الهيبة إبداع بلا حدود ونيكول كانت قمة الإبداع والروعة، والله ماحسيتها عم تمثل وصرت ابكي معها، وأثبتي أنك ممثلة فاقت كل التوقعات مو بس معتمد عشكلها الحلو وعندك كاريزما بأداء الشخصيات، مووووفقين يااحلى كاست بأروع مسلسل رمضاني".

اترك تعليقاً