أخبار النجوم

كيف تعاملتْ كلوي كارداشيان مع وزنها الزّائد بعد إطلالتها الصّادمة؟

كيف تعاملتْ كلوي كارداشيان مع وزنها...

محتوى مدفوع

ردّة فعلٍ فورية، اتّخذتها نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى، كلوي كارداشيان، بعدما شاهدتْ الصور التي التقطتها لها عدسات الباباراتزي، بينما كانت تتنزه في الحديقة، وذلك بعد أسابيع قليلة من إنجابها لطفلتها الأولى "ترو". إذ ظهرتْ فيها بمؤخرة ضخمة ووزن زائد، اكتسبته بسبب الحمل والولادة. وعبر سلسلة من الصور والفيديوهات التي شاركتها مع جمهورها في تطبيق سناب شات، كشفتْ كلوي عن معدتها الممشوقة بينما كانت تتمرن في الصالة الرياضية. وليس ذلك فحسب، بل ردّت حبيبة تريستان تومبسون على مُنتقديها، الذين اتّهموها بأنها أصبحت تُركّز كثيراً على جسدها في الفترة الأخيرة، إذ أكّدت كلوي كلامهم، وأضافت بأنّ الإنجاب، وتربية الأطفال لا يعني ألّا

ردّة فعلٍ فورية، اتّخذتها نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى، كلوي كارداشيان، بعدما شاهدتْ الصور التي التقطتها لها عدسات الباباراتزي، بينما كانت تتنزه في الحديقة، وذلك بعد أسابيع قليلة من إنجابها لطفلتها الأولى "ترو". إذ ظهرتْ فيها بمؤخرة ضخمة ووزن زائد، اكتسبته بسبب الحمل والولادة.

وعبر سلسلة من الصور والفيديوهات التي شاركتها مع جمهورها في تطبيق سناب شات، كشفتْ كلوي عن معدتها الممشوقة بينما كانت تتمرن في الصالة الرياضية.

وليس ذلك فحسب، بل ردّت حبيبة تريستان تومبسون على مُنتقديها، الذين اتّهموها بأنها أصبحت تُركّز كثيراً على جسدها في الفترة الأخيرة، إذ أكّدت كلوي كلامهم، وأضافت بأنّ الإنجاب، وتربية الأطفال لا يعني ألّا تفعل الأم الأشياء التي كانت تُحبّها سابقاً، وأكملت بأنها كانت تنتظر لحظة الولادة بفارغ الصبر، لكي تعود إلى ممارسة التمارين الرياضية، وتستعيد جسدها الرّشيق، الذي حصلتْ عليه بعد إطلاقها "تحدّي الرّشاقة".

يُذكر أنّ كلوي كارداشيان أنجبتْ طفلتها الأول "ترو" من حبيبها لاعب كرة السلة العالمي "تريستان تومبسون" قبل 5 أسابيع، علماً بأنّه خانها مع 5 نساء خلال فترة الحمل، وهي بدورها سامحته على ذلك.

 
اترك تعليقاً