أخبار النجوم

مي العيدان تفجّر غضبها على طارق العلي: أدعي عليك بإيه وانت فيك كل العبر؟

مي العيدان تفجّر غضبها على طارق الع...

ما زالتْ سلسلة الخلافات بين الممثلة الكويتية مي العيدان، والنجوم العرب مستمرة، وأحدثها كان هجوم العيدان على الممثل الكويتي طارق العلي. ووجّهت العيدان لطارق أمس، رسالة شديدة اللهجة، رداًعلى ما قاله في البرنامج الإذاعي "ممكن نتعرف"، الذي يقدّمه المذيع الكويتي الشهير علي نحم، حين سأله عن خلافاته مع النجوم، وهل يمكنه الإعتذار لمن أخطأ بحقّه، هنا تطرّق طارق لمشكلته مع طليقته هيا الشعيبي، ولخلافه مع الممثلة حياة الفهد، عمّا صدر من مي العيدان من إهانات له ولعائلته. ووضّح طارق عن حسن نيته، حيث أكّد أنه لا ينكر العشرة  بينه و بين العيدان، مؤكداً: " كانت تيجي المسرح عندي شاربة قاعدة نايمة."

ما زالتْ سلسلة الخلافات بين الممثلة الكويتية مي العيدان، والنجوم العرب مستمرة، وأحدثها كان هجوم العيدان على الممثل الكويتي طارق العلي.

ووجّهت العيدان لطارق أمس، رسالة شديدة اللهجة، رداًعلى ما قاله في البرنامج الإذاعي "ممكن نتعرف"، الذي يقدّمه المذيع الكويتي الشهير علي نحم، حين سأله عن خلافاته مع النجوم، وهل يمكنه الإعتذار لمن أخطأ بحقّه، هنا تطرّق طارق لمشكلته مع طليقته هيا الشعيبي، ولخلافه مع الممثلة حياة الفهد، عمّا صدر من مي العيدان من إهانات له ولعائلته.

ووضّح طارق عن حسن نيته، حيث أكّد أنه لا ينكر العشرة  بينه و بين العيدان، مؤكداً: " كانت تيجي المسرح عندي شاربة قاعدة نايمة."

وعلى هذا المقطع بالذّات، ردّت العيدان بسخرية نافية تلك المعلومات، حيث قالت: "ليش أنام عندك في المسرح بعنا بيتنا؟".

واقتبستْ العيدان مقولة على لسان الممثلة المصرية عبلة كامل قالت فيها: "ادعي عليك بإيه وانت فيك كل العبر".

يُذكر أنّ شرارة الخلاف بين العيدان والعلي، اشتعلتْ عام  2015، عندما رفعتْ نقابة الفنانيين الكويتين، برئاسة طارق العلي، دعوى على العيدان، بسبب المحتوى الرديء الذي تنشره.

شاهدي الفيديو..

   
اترك تعليقاً