أخبار النجوم

ريم عبدالله: تزوّجتُ وانفصلتُ وعندي طفل.. وهذا عمري الحقيقي!

ريم عبدالله: تزوّجتُ وانفصلتُ وعندي...

خرجتْ الفنانة ريم عبد الله عن صمتها لأول مرّة، وتحدّثت عن حياتها الخاصة بعد تداول العديد من الأنباء حول زواجها سرّاً. وقالت الممثلة السعودية، إنها تزوّجت قبل دخولها المجال الفني وانجبتْ طفلاً، ولكنها انفصلتْ منذ فترة قصيرة عن زوجها. وأوضحتْ ريم عبد الله- في برنامج "مجموعة إنسان" علي قناة "ام بي سي"- أنها قرّرت الافصاح أخيراً عن طبيعة حالتها الاجتماعية، بعد تدخّل الكثيرين وإثارة الّلغط حولها. ولفتت عبدالله إلى أنه ليس لديها أيّ مانع في تكرار تجربة الزّواج مرة أخرى، موضّحة أنه لا يوجد أحد في حياتها بالوقت الحالي. وكشفتْ ريم عبد الله أنها من مواليد عام 1987، أي تبلغ

خرجتْ الفنانة ريم عبد الله عن صمتها لأول مرّة، وتحدّثت عن حياتها الخاصة بعد تداول العديد من الأنباء حول زواجها سرّاً.

وقالت الممثلة السعودية، إنها تزوّجت قبل دخولها المجال الفني وانجبتْ طفلاً، ولكنها انفصلتْ منذ فترة قصيرة عن زوجها.

وأوضحتْ ريم عبد الله- في برنامج "مجموعة إنسان" علي قناة "ام بي سي"- أنها قرّرت الافصاح أخيراً عن طبيعة حالتها الاجتماعية، بعد تدخّل الكثيرين وإثارة الّلغط حولها.

ولفتت عبدالله إلى أنه ليس لديها أيّ مانع في تكرار تجربة الزّواج مرة أخرى، موضّحة أنه لا يوجد أحد في حياتها بالوقت الحالي.

وكشفتْ ريم عبد الله أنها من مواليد عام 1987، أي تبلغ من العمر 31 عاماً، مشيرة إلى أنّها دخلتْ الفن منذ أنْ كان عمرها 19 عاماً فقط.

وقالت ريم أنها حالياً الفنانة الأولي بالسعودية، ولكنّها لم تتفوق بعد على نجومية، ومكانة الفنانة ميساء مغربي.

وحول سبب ارتدائها ثوب رجالي بعيد ميلادها، ممّا أثار انتقادات جمهورها، قالت إنها قرّرت أنْ تجرب شيئاً مميزاً، وغير تقليدي، خلال عيد ميلادها إلى جانب كون ذلك اللباس مريح للغاية.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=1&v=S23rqwD-dOo
اترك تعليقاً