أخبار النجوم

شاهدي يوميات شيرين عبدالوهاب في رمضان

شاهدي يوميات شيرين عبدالوهاب في رمض...

نشرت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، فيديو يظهر جزءًا من يومياتها في شهر رمضان قبيل الإفطار. وفي الفيديو الذي بثته شيرين عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستغرام تحت تعليق، "يالا نجهز الفطار.. رمضان كريم شهر الخير"، ظهرت المغنية المصرية بملابس المنزل وهي جالسة على الأرض وأمامها طبق مليء بالخضروات. وقالت شيرين إن هذه الخضروات من حديقة كانت تجلس بجوارها، وأردفت: "دة من خير الأرض هنعمل سلطة ونعمل محشي طازة .. كل سنة وأنتم طيبين رمضان سعيد". https://www.instagram.com/p/BjCp6aKDoCr/?taken-by=sherine ودعت شيرين كل من يتمنى شيئًا، أن يطلبه من الله عز وجل، وذلك بالصلاة طوال شهر رمضان. ويهلّ رمضان هذا العام على شيرين

نشرت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، فيديو يظهر جزءًا من يومياتها في شهر رمضان قبيل الإفطار.

وفي الفيديو الذي بثته شيرين عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستغرام تحت تعليق، "يالا نجهز الفطار.. رمضان كريم شهر الخير"، ظهرت المغنية المصرية بملابس المنزل وهي جالسة على الأرض وأمامها طبق مليء بالخضروات.

وقالت شيرين إن هذه الخضروات من حديقة كانت تجلس بجوارها، وأردفت: "دة من خير الأرض هنعمل سلطة ونعمل محشي طازة .. كل سنة وأنتم طيبين رمضان سعيد".

ودعت شيرين كل من يتمنى شيئًا، أن يطلبه من الله عز وجل، وذلك بالصلاة طوال شهر رمضان.

ويهلّ رمضان هذا العام على شيرين وهي في بيت الزوجية، بعد زواجها من المغني والملحن حسام حبيب الشهر الماضي.

وقبل أيام من شهر رمضان نجت شيرين من السجن، بعد أن قضت محكمة الاستئناف في 8 مايو الماضي ببراءتها ﻣما ﻧﺴﺐ ﺇﻟﻴﻬﺎ من اتهامات بإهانتها لمصر بعد تصريحاتها عن مياه النيل بأنها تسبب الإصابة بالبلهارسيا، ليتم الحكم عليها مبدئيًا بالسجن 6 أشهر حتى جاء حكم محكمة الاستئناف ليسقط قرار الحبس.

اترك تعليقاً