أخبار النجوم

نادين نجيم عن انسحابها من الهيبة: اتخذت القرار الصحيح

نادين نجيم عن انسحابها من الهيبة: ا...

محتوى مدفوع

بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل "طريق"، للممثلة وملكة جمال لبنان نادين نسيب نجيم، وجدت الأخيرة ردود فعل جاءت إيجابيةً، توقّفت عند أبرزها وهو تعليق من المخرج ناصر فقيه. فقيه أشاد بانتقاء نجيم للدور والتحلّي بالجرأة لاتخاذ قرار الانسحاب من الجزء الثاني من مسلسل الهيبة، رغم النجاح الكبير الذي حققه، وغرّد على تويتر قائلاً: "مين ذكية وبتعرف تنقّي أدوارها؟ مين عندها الجرأة تترك عمل كسّر الأرض لأنو حسّت إنو دورها ما رح يكون على قد ما بتستاهل؟ مين؟ أكيد صديقتي نادين وطريق لابقلك كتييير برافو". بدورها ردّت نادين على المخرج، بإعادة نشر تغريدته وعلّقت عليها قائلةً: "حبيبي ناصر.. شكرا جزيلا..

بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل "طريق"، للممثلة وملكة جمال لبنان نادين نسيب نجيم، وجدت الأخيرة ردود فعل جاءت إيجابيةً، توقّفت عند أبرزها وهو تعليق من المخرج ناصر فقيه.

فقيه أشاد بانتقاء نجيم للدور والتحلّي بالجرأة لاتخاذ قرار الانسحاب من الجزء الثاني من مسلسل الهيبة، رغم النجاح الكبير الذي حققه، وغرّد على تويتر قائلاً: "مين ذكية وبتعرف تنقّي أدوارها؟ مين عندها الجرأة تترك عمل كسّر الأرض لأنو حسّت إنو دورها ما رح يكون على قد ما بتستاهل؟ مين؟ أكيد صديقتي نادين وطريق لابقلك كتييير برافو".

بدورها ردّت نادين على المخرج، بإعادة نشر تغريدته وعلّقت عليها قائلةً: "حبيبي ناصر.. شكرا جزيلا.. الحمدلله أنا فعلت القرار الصحيح".

وكانت نادين نجيم قد نفت أن يكون الخلاف حول الأجر هو سبب انسحابها من الهيبة، وأكدت أن السبب يعود إلى أن الجزء الثاني من المسلسل سيعطي الأولوية لحضور الرجال أكثر من حضورها.

"طريق" مقتبس من قصة الكاتب نجيب محفوظ وسيناريو وحوار الكاتبة ريم حنا وإخراج الليث حجو، وتشارك نادين نجيم في بطولته إلى جانب الممثل السوري عابد فهد، وهو التعاون الثاني لها مع الأخير بعد مشاركتهما سابقًا في مسلسل "لو" عام 2014.

اترك تعليقاً