أخبار النجوم

من هي الحسناء التي خطفت الأضواء في الزفاف الملكي؟

من هي الحسناء التي خطفت الأضواء في...

محتوى مدفوع

خطفت العارضة ليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا، الأضواء خلال حضورها حفل زفاف ابن عمتها، الأمير هاري، على النجمة الأمريكية ميغان ماركل، وذلك بفضل جمالها وأناقتها اللافتين، اللذين كانا مثار حديث الحضور في ذلك الحفل. وتألقت كيتي، وهي الابنة الكبرى لايرل تشارلز سبنسر، بفستان مطبوع من دولتشي آند غابانا، حقيبة يد كلتش لونها برتقالي محروق وحذاء أنيق بنفس اللون. وحضرت كيتي، 27 عامًا، الحفل برفقة أفراد عائلتها (شقيقتها ليدي إليزا، شقيقها لويز ووالدتهم فيكتوريا التي ظهرت بفستان باللون الأخضر العشبي الذي جاء مكملاً للون فستان ابنتها كيتي). وقد علّق كثيرون من محبّي العائلة الملكية بين الشبه الذي يجمع

خطفت العارضة ليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا، الأضواء خلال حضورها حفل زفاف ابن عمتها، الأمير هاري، على النجمة الأمريكية ميغان ماركل، وذلك بفضل جمالها وأناقتها اللافتين، اللذين كانا مثار حديث الحضور في ذلك الحفل.

وتألقت كيتي، وهي الابنة الكبرى لايرل تشارلز سبنسر، بفستان مطبوع من دولتشي آند غابانا، حقيبة يد كلتش لونها برتقالي محروق وحذاء أنيق بنفس اللون.

وحضرت كيتي، 27 عامًا، الحفل برفقة أفراد عائلتها (شقيقتها ليدي إليزا، شقيقها لويز ووالدتهم فيكتوريا التي ظهرت بفستان باللون الأخضر العشبي الذي جاء مكملاً للون فستان ابنتها كيتي). وقد علّق كثيرون من محبّي العائلة الملكية بين الشبه الذي يجمع بين كيتي وبين عمتها الأميرة الراحلة ديانا على صعيد الملامح والأناقة.

ومن الجدير ذكره أن كيتي كانت تبلغ من العمر 6 أعوام فقط وقت وفاة الأميرة ديانا في حادث السيارة الشهير، الذي وقع في باريس يوم 31 أغسطس عام 1997، وبدا من الواضح أنها ورثت من ديانا أناقتها، جمالها، وإطلالاتها الجميلة.

اترك تعليقاً