أخبار النجوم

هل تؤيّد رولا سعد لجوء الفنانات للفوتوشوب؟ هذا ما كشفته لفوشيا!

هل تؤيّد رولا سعد لجوء الفنانات للف...

تعتبر الفنانة رولا سعد من الفنانات اللواتي يتمتعن بموهبة مميزة وعفوية، تطغى على تعاملها مع جمهورها وأقرب المقربين إليها، ما يجعلها تترك بصمةً في أي مكان تواجدت فيه. تجدر الإشارة، إلى أن الفنانة رولا سعد كانت قد شاركت بتكريم الفنانة الراحلة صباح من خلال أداء عدد من أغانيها وذلك خلال حفل "مهرجان الزمن الجميل"، ووزّع الدكتور هراتش سغبزريان بوليصات تأمين على عدد من نجوم الزمن الجميل الذين كان قد كرّمهم في وقت سابق. الفيديو المُرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة رولا سعد، تحدّثت فيه عن جديدها على الصعيد الفني مبديةً رأيها بأمور تتعلّق بالوسط الفني. https://www.youtube.com/watch?v=BCH1-Zz2jGo

تعتبر الفنانة رولا سعد من الفنانات اللواتي يتمتعن بموهبة مميزة وعفوية، تطغى على تعاملها مع جمهورها وأقرب المقربين إليها، ما يجعلها تترك بصمةً في أي مكان تواجدت فيه.

تجدر الإشارة، إلى أن الفنانة رولا سعد كانت قد شاركت بتكريم الفنانة الراحلة صباح من خلال أداء عدد من أغانيها وذلك خلال حفل "مهرجان الزمن الجميل"، ووزّع الدكتور هراتش سغبزريان بوليصات تأمين على عدد من نجوم الزمن الجميل الذين كان قد كرّمهم في وقت سابق.

الفيديو المُرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة رولا سعد، تحدّثت فيه عن جديدها على الصعيد الفني مبديةً رأيها بأمور تتعلّق بالوسط الفني.

اترك تعليقاً