أخبار النجوم

نجوم يتناسون الخلافات من أجل الإعلانات.. محمد رمضان وعلي الحجار الأحدث!

نجوم يتناسون الخلافات من أجل الإعلا...

تذكرت الصحف والمواقع المصرية الخلاف القديم بين المطرب علي الحجار والممثل محمد رمضان، بعد أن اشتركا معا في أحد الإعلانات التجارية مؤخرا. محمد رمضان وعلي الحجار ليسا أول، ولن يكونا آخر، فنانيّن يتناسيان خلافاتهما الشخصية من أجل أموال الإعلانات، بل سبقهما فنانون كثيرون. محمد رمضان وعلي الحجار فوجىء المشاهدون باشتراك محمد رمضان مع علي الحجار في إعلان لإحدى شركات الاتصالات، رغم الخلاف القديم بينهما حين استبعد المطرب علي الحجار، الممثل الشاب حينها محمد رمضان، من فريق عمل مسرحية "يمامة بيضا"، بسبب ما وصف بأنه حصل على هدية قيمة من أحد الأثرياء العرب الذين أعجبوا بدوره في المسرحية، ما أغضب بطلها

تذكرت الصحف والمواقع المصرية الخلاف القديم بين المطرب علي الحجار والممثل محمد رمضان، بعد أن اشتركا معا في أحد الإعلانات التجارية مؤخرا.

محمد رمضان وعلي الحجار ليسا أول، ولن يكونا آخر، فنانيّن يتناسيان خلافاتهما الشخصية من أجل أموال الإعلانات، بل سبقهما فنانون كثيرون.

محمد رمضان وعلي الحجار

فوجىء المشاهدون باشتراك محمد رمضان مع علي الحجار في إعلان لإحدى شركات الاتصالات، رغم الخلاف القديم بينهما حين استبعد المطرب علي الحجار، الممثل الشاب حينها محمد رمضان، من فريق عمل مسرحية "يمامة بيضا"، بسبب ما وصف بأنه حصل على هدية قيمة من أحد الأثرياء العرب الذين أعجبوا بدوره في المسرحية، ما أغضب بطلها علي الحجار، الذي قرر استبعاده على الفور، ثم مرت السنون وأصبح الممثل الصغير نجما كبيرا، فاقت شهرته ونجوميته الجميع بمن فيهم علي الحجار نفسه.

شيرين وشريف منير

تناست شيرين عبدالوهاب خلافاتها الشخصية مع الفنان شريف منير، وشاركته أحد الإعلانات التجارية لصالح شركة اتصالات شهيرة، رغم أن خلافاتهما وصلت إلى ساحات القضاء يومها، ولم تنته رغم اعتذار المطربة العلني للممثل وزوجته.

مدحت شلبي وأحمد فتحي

الأمر نفسه ينطبق على الإعلامي الرياضي مدحت شلبي الذي شارك اللاعب أحمد فتحي أحد الإعلانات التجارية في رمضان الحالي، رغم هجوم الإعلامي على اللاعب من قبل بسبب رفضه التوقيع للنادي الأهلي، متهما إياه ببيع النادي، الذي تسبب في شهرته، من أجل المال، ولكنهما تناسيا هذه الخلافات وشاركا في إعلان واحد.

اترك تعليقاً