وعد : أنا نجمة دون دعم محمد عبده.. والوسط الفني مليء بالحقد !
وعد : أنا نجمة دون دعم محمد عبده.. والوسط الفني مليء بالحقد !وعد : أنا نجمة دون دعم محمد عبده.. والوسط الفني مليء بالحقد !

وعد : أنا نجمة دون دعم محمد عبده.. والوسط الفني مليء بالحقد !

قالت الفنانة السعودية وعد إنها عندما أعربت عن حزنها من عدم دعم فنان العرب محمد عبده لها، لم تكن تقصد أنها تحتاج دعمه لتحقيق نجومية، لأنها وصلت لدرجة مهمة من الشهرة بالفعل وستظل نجمة بدعم محمد عبده أو دونه - بحسب قولها.

وأوضحت أنها تتعجب فقط أن قامة مثله يتجاهل فنانة سعودية مثلها، مشيرة إلى أنها كانت تحتاجه في البداية ولكنها الآن لا تحتاج منه أي دعم.

ولفتت المطربة السعودية في لقاء ببرنامج "تالي الليل"  على قناة "sbc" إلى أنها في البداية كانت تحتاج فقط أن يذكر اسمها ضمن النجوم الذين يدعمهم ويقوم بتقديم ألحان لهم ويشيد بهم في البرامج مثل الكثير من الفنانات.

وأكدت وعد أن الوسط الفني مليء بالحقد والغيرة الشديدة ، مضيفة أن "الأنا" مرتفعة لدي الكثيرين لدرجة أن البعض يقوم بالإضرار بالآخرين من أجل تحقيق مصلحته رغم أن الأمور لا تستدعي كل هذا.

وأشارت إلى أنها لا يهمها شهرة الملحن أو المؤلف الذي ستتعامل معه، بقدر ما يهمها تفديمه شيئًا جديداً ومميزاً ينال إعجابها.

وشددت على أن تقدمها في السن لا يهمها مطلقًا، ولا تخشى ذكر أن لديها ابنة عمرها 18 عامًا بل تفتخر، وتتعجب من إحفاء بعض الفنانين أعمار أبنائهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com