أخبار النجوم

نجاتي شاشماز في جنازة جدّته .. وهاندا أرتشيل تتخذ هذا القرار بعد فشل "اللؤلؤة السوداء"!

نجاتي شاشماز في جنازة جدّته .. وهان...

أخبار نجوم ونجمات الدراما التركية والسينما، الشخصية والفنية تصدرت الصحف والمواقع الإلكترونية في الفترة الماضية، ومن أبرز هذه الأخبار... بيركاي وألينا تيلكي أحيا المطربان بيركاي وألينا تيلكي الحفل الفني الكبير الذي أقامه نادي "جالطة سراي" احتفالا بفوزه بالدوري التركي، وأشعل المطربان الحفل الذي حضره عدد كبير من مشجعي النادي الشهير. نجاتي شاشماز توفيت جدة الممثل نجاتي شاشماز، والتي حزن عليها النجم حزنا شديدا، وهو ما بدا واضحاً على ملامحه في جنازة أمّ والدته التي رحلت بعد صراع مع أمراض الشيخوخة. بوراك سايشار وخديجة شنديل شوهد النجمان بوراك سايشار وخديجة شنديل، في أحدث ظهور لهما بصحبة ابنهما، أثناء التسوّق في أحد

أخبار نجوم ونجمات الدراما التركية والسينما، الشخصية والفنية تصدرت الصحف والمواقع الإلكترونية في الفترة الماضية، ومن أبرز هذه الأخبار...

بيركاي وألينا تيلكي

أحيا المطربان بيركاي وألينا تيلكي الحفل الفني الكبير الذي أقامه نادي "جالطة سراي" احتفالا بفوزه بالدوري التركي، وأشعل المطربان الحفل الذي حضره عدد كبير من مشجعي النادي الشهير.

نجاتي شاشماز

توفيت جدة الممثل نجاتي شاشماز، والتي حزن عليها النجم حزنا شديدا، وهو ما بدا واضحاً على ملامحه في جنازة أمّ والدته التي رحلت بعد صراع مع أمراض الشيخوخة.

بوراك سايشار وخديجة شنديل

شوهد النجمان بوراك سايشار وخديجة شنديل، في أحدث ظهور لهما بصحبة ابنهما، أثناء التسوّق في أحد المولات التجارية بالعاصمة أنقرة.

هاندا أرتشيل

قامت النجمة هاندا أرتشيل بتغيير مديرة أعمالها بسبب عدم نجاح مسلسلها الأخير "اللؤلؤة السوداء"، حيث حمّلت الفنانة مديرة أعمالها مسؤولية الفشل.

اترك تعليقاً