أخبار النجوم

وسام حنا لـ"فوشيا": "انتظروني بواحد من أجمل أدواري التمثيلية"!

وسام حنا لـ"فوشيا": "انتظروني بواحد...

محتوى مدفوع

يستكمل الممثل وسام حنا تصوير مسلسله الجديد "بردانة انا"، والمفترض عرضه في دورة البرامج الخريفية لهذا الموسم وهو من بطولة كارين رزقالله، بديع أبو شقرا، ووسام حنا. وخلال عمله بالمسلسل الجديد انشغل عن تصوير برنامجه التلفزيوني "حسابك عنا"، وتفرغ وسام لتصوير البلوك الخاص به من المشاهد الداخلية في المسلسل داخل بيته، وسيستمر في التصوير لغاية 24 من الشهر الحالي قبل الانتقال إلى مواقع أخرى. وفي اتصال مع موقع فوشيا أكد وسام أنه يقوم بواحد من أجمل أدواره التمثيلية. وتابع :" مسلسل (بردانة أنا) رائع بكل المقايس، وأقوم فيه بدور مختلف من خلال شخصية نقيب في قوى الأمن الداخلي. ويقف بهذا

يستكمل الممثل وسام حنا تصوير مسلسله الجديد "بردانة انا"، والمفترض عرضه في دورة البرامج الخريفية لهذا الموسم وهو من بطولة كارين رزقالله، بديع أبو شقرا، ووسام حنا.

وخلال عمله بالمسلسل الجديد انشغل عن تصوير برنامجه التلفزيوني "حسابك عنا"، وتفرغ وسام لتصوير البلوك الخاص به من المشاهد الداخلية في المسلسل داخل بيته، وسيستمر في التصوير لغاية 24 من الشهر الحالي قبل الانتقال إلى مواقع أخرى.

وفي اتصال مع موقع فوشيا أكد وسام أنه يقوم بواحد من أجمل أدواره التمثيلية. وتابع :" مسلسل (بردانة أنا) رائع بكل المقايس، وأقوم فيه بدور مختلف من خلال شخصية نقيب في قوى الأمن الداخلي.

ويقف بهذا الدور للمرة الأولى أمام الممثل الكبير جوزيف بو نصار الذي يقوم بدور والده في العمل وتجمعه به مشاهد قوية ومخيفة.

ومسلسل "بردانة أنا" كتابة كلوديا مرشليان، إخراج وإنتاج نديم مهنا، ومؤلف من 60 حلقة.

اترك تعليقاً