أخبار النجوم

غدير السبتي: هذا طولي الحقيقي.. وأرفض دخول الفاشينيستات عالم الفن!

غدير السبتي: هذا طولي الحقيقي.. وأر...

كشفت الفنانة الكويتية غدير السبتي السبب الحقيقي وراء تصريحاتها، برفضها دخول الفاشينيستات للمجال الفني، موضحة أن البعض استاء من رأيها ولكنها ترى أن أي فاشينيستا تخاف طوال الوقت على مظهرها ولا تخرج أمام متابعيها إلا في أفضل وأجمل إطلالة، وهذا لا يصلح للفن. وأضافت أنه اذا جاء دور فتاة فقيرة أو متواضعة للفاشينيستا لن تستطيع تقديمه لأنها تحرص على المحافظة دائمًا على مكانة وهيئة معينة أمام الجمهور. وتابعت السبتي في لقاء على راديو "مارينا اف ام" أنه اذا كانت أي فاشينيستا تمتلك موهبة فنية حقيقية وترغب في دخول الوسط ليس استغلالا لاسمها، ولكن استجابة لموهبتها ستدعمها وتقف بجوارها. وأشارت الفنانة

كشفت الفنانة الكويتية غدير السبتي السبب الحقيقي وراء تصريحاتها، برفضها دخول الفاشينيستات للمجال الفني، موضحة أن البعض استاء من رأيها ولكنها ترى أن أي فاشينيستا تخاف طوال الوقت على مظهرها ولا تخرج أمام متابعيها إلا في أفضل وأجمل إطلالة، وهذا لا يصلح للفن.

وأضافت أنه اذا جاء دور فتاة فقيرة أو متواضعة للفاشينيستا لن تستطيع تقديمه لأنها تحرص على المحافظة دائمًا على مكانة وهيئة معينة أمام الجمهور.

وتابعت السبتي في لقاء على راديو "مارينا اف ام" أنه اذا كانت أي فاشينيستا تمتلك موهبة فنية حقيقية وترغب في دخول الوسط ليس استغلالا لاسمها، ولكن استجابة لموهبتها ستدعمها وتقف بجوارها.

وأشارت الفنانة الكويتية إلى أنها لا تخلع أبدًا الأحذية ذات الكعب من قدميها حتى في المنزل، نظرًا لقصر قامتها، لافتة إلى أن طولها حوالي 146 سم فقط.

وقالت غدير السبتي إن موهبتها الأولى بعد الفن هي الطبخ وتمارسه منذ أن كان عمرها 13 عاماً، مؤكدة أنها تعشق السفر وخاصة إلى تايلاند، حيث سافرت إليها 21 مرة لأنها تعشق جزرها والمظاهر الطبيعية بها.

اترك تعليقاً