أخبار النجوم

كريسي تيغن تنشر صورة مولودها الثاني.. وتغرد لزوجها: "شيء مقرف"!

كريسي تيغن تنشر صورة مولودها الثاني...

استقبل الثنائي العالمي الشهير، كريسي تيغن وجون ليجند، طفلهما الثاني في السادس عشر من شهر مايو الحالي، أي قبل 4 أيام، وكشفت كريسي عن اسمه عبر صورةٍ نشرتها له عبر حسابها في موقع إنستغرام، والذي يتمتّع بقاعدة جماهيرية تبلغ 17.2 مليون مُتابع. وفي الصورة التي نشرتها كريسي، ظهر الرضيع في وضعيةٍ استثنائية، وكأنه خاضعٌ لجلسة تصويرٍ احترافية، فوضع يده على خدّه بينما كان غارقاً في النّوم.   أمّا عن اسمه، فأطلق الثنائي العالمي عليه اسم "مايلز ثيودور ستيفنز"، وذلك نسبةً لعازف الجاز الشهير "مايلز ديفيس"، علماً بأنّ لديهما الطفلة "لونا" البالغة من العمر عامين. وعلى صعيدٍ آخر، أقيم ليلة أمس

استقبل الثنائي العالمي الشهير، كريسي تيغن وجون ليجند، طفلهما الثاني في السادس عشر من شهر مايو الحالي، أي قبل 4 أيام، وكشفت كريسي عن اسمه عبر صورةٍ نشرتها له عبر حسابها في موقع إنستغرام، والذي يتمتّع بقاعدة جماهيرية تبلغ 17.2 مليون مُتابع.

وفي الصورة التي نشرتها كريسي، ظهر الرضيع في وضعيةٍ استثنائية، وكأنه خاضعٌ لجلسة تصويرٍ احترافية، فوضع يده على خدّه بينما كان غارقاً في النّوم.

 

أمّا عن اسمه، فأطلق الثنائي العالمي عليه اسم "مايلز ثيودور ستيفنز"، وذلك نسبةً لعازف الجاز الشهير "مايلز ديفيس"، علماً بأنّ لديهما الطفلة "لونا" البالغة من العمر عامين.

وعلى صعيدٍ آخر، أقيم ليلة أمس الأحد حفل توزيع جوائز بيلبورد في مدينة لاس فيغاس، وكان المغني العالمي "جون ليجند" زوج عارضة الأزياء "كريسي تيغن" أحد المُشاركين في الاحتفال، ولم تتمكن كريسي من مُرافقة زوجها بسبب ولادتها الحديثة، لكنها وبّخته على الذهاب بدونها عبر تغريدةٍ نشرتها عبر حسابها في موقع تويتر، مازحته فيها قائلةً: "ألم تنجب لتوّك طفلاً يا جون، اذهب واعتني به، شيءٌ مُقرف"!

اترك تعليقاً