أخبار النجوم

كريستينا أغيليرا تُشعل مسرح Billboard بـ"ديو" مع ديمي لوفاتو!

كريستينا أغيليرا تُشعل مسرح Billboa...

محتوى مدفوع

بعد 6 سنوات من الانقطاع الفنّي، عادت المغنية العالمية ذات الحنجرة الذهبية "كريستينا أغيليرا" إلى الساحة الفنّية، عبر إطلاقها ألبوماً جديداً يحمل عنوان Liberation أي "التحرر"، وشاركت النجمة بحفل توزيع جوائز بيلبورد العالمية، الذي أقيم ليلة أمس الأحد في لاس فيغاس، وذلك ترويجاً لألبومها الثامن. وحظيت كريستينا بفرصة تقديم عرضٍ غنائي في الحفل، فاختارت غناء ديو جديد يحمل عنوان Fall In Line جمعها بالمغنية العالمية "ديمي لوفاتو"، إذ قدّمت الفنانتان عرضاً غنائياً باهراً أذابتا فيه قلوب الجماهير والمشاهير الذين حضروا الحفل. وعلى صعيد الإطلالات، طابقت النجمتان أزياءهما من أجل الميدلي الغنائية، فكان خيارهما معاطف اللاتكس مع الأحذية الجلدية ذات الرقبة

بعد 6 سنوات من الانقطاع الفنّي، عادت المغنية العالمية ذات الحنجرة الذهبية "كريستينا أغيليرا" إلى الساحة الفنّية، عبر إطلاقها ألبوماً جديداً يحمل عنوان Liberation أي "التحرر"، وشاركت النجمة بحفل توزيع جوائز بيلبورد العالمية، الذي أقيم ليلة أمس الأحد في لاس فيغاس، وذلك ترويجاً لألبومها الثامن.

وحظيت كريستينا بفرصة تقديم عرضٍ غنائي في الحفل، فاختارت غناء ديو جديد يحمل عنوان Fall In Line جمعها بالمغنية العالمية "ديمي لوفاتو"، إذ قدّمت الفنانتان عرضاً غنائياً باهراً أذابتا فيه قلوب الجماهير والمشاهير الذين حضروا الحفل.

وعلى صعيد الإطلالات، طابقت النجمتان أزياءهما من أجل الميدلي الغنائية، فكان خيارهما معاطف اللاتكس مع الأحذية الجلدية ذات الرقبة الطويلة، كما اعتمدتا ستايل شعر المُبلل مع أحمر شفاهٍ بلون النيود.

اترك تعليقاً