أخبار النجوم

داليا مبارك: قدّمت بعض الأغاني لأجل المقابل المادي.. ونادمة على فيديو "العنصرية"!

داليا مبارك: قدّمت بعض الأغاني لأجل...

محتوى مدفوع

أعربتْ الفنانة السعودية داليا مبارك، عن ندمها الشديد لظهورها في فيديو لايف عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" تتحدّث فيه بغضب شديد عن تعرّض ذوات البشرة السمراء للعنصرية من قبل البعض. وقالت في مقابلتها خلال برنامج "مجموعة إنسان" الذي يعرض على قناة "mbc"، إنّها لم تكن تتحدّث عن نفسها بشكل شخصي، ولكنّها كانت تنتقد العنصرية على وجه العموم، لافتة إلى أنّه منذ نشر هذا الفيديو، توقّفتْ تمامًا عن الظهور في أي "لايف" (بث مباشر) عبر صفحاتها بالسوشال ميديا. وكشفتْ مبارك سرّ إطلاق لقب "السيدة ملعقة" عليها خلال فترة طفولتها، موضّحة أنّ شعرها كان كثيفاً للغاية، ويُعطي حجماً أكبر لرأسها، في حين

أعربتْ الفنانة السعودية داليا مبارك، عن ندمها الشديد لظهورها في فيديو لايف عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" تتحدّث فيه بغضب شديد عن تعرّض ذوات البشرة السمراء للعنصرية من قبل البعض.

وقالت في مقابلتها خلال برنامج "مجموعة إنسان" الذي يعرض على قناة "mbc"، إنّها لم تكن تتحدّث عن نفسها بشكل شخصي، ولكنّها كانت تنتقد العنصرية على وجه العموم، لافتة إلى أنّه منذ نشر هذا الفيديو، توقّفتْ تمامًا عن الظهور في أي "لايف" (بث مباشر) عبر صفحاتها بالسوشال ميديا.

وكشفتْ مبارك سرّ إطلاق لقب "السيدة ملعقة" عليها خلال فترة طفولتها، موضّحة أنّ شعرها كان كثيفاً للغاية، ويُعطي حجماً أكبر لرأسها، في حين يعاني جسمها من النّحافة الشديدة، وبالتالي شبهتها أسرتها بالملعقة.

وشدّدتْ على أنّها قرّرتْ بشكل نهائي ألّا تقدّم أيّة أغنية لا تَرضى عنها بشكل كامل، مشيرة إلى أنها قدّمتْ أغانٍ في بعض الأوقات، من أجل المجاملة، أو لأجل المقابل المادي فقط، دون أنْ تعجب بها.

وفوجئتْ المغنية السعودية بإحضار الإعلامي علي العلياني طبق من "الجريش" عى الهواء، حتي تتناوله استجابة للوحم، خاصة أنّها فى أشهر الحمل الأولى.

وقامتْ داليا مبارك بتناول الجريش مع زوجها، معربة عن سعادتها بطعمه اللذيذ والشهيّ.

اترك تعليقاً