أخبار النجوم

السعودية دارين البايض: رفضتُ الظهور بـ"سوار شعيب" لهذا السّبب!

السعودية دارين البايض: رفضتُ الظهور...

كشفتْ الفنانة السعودية دارين البايض، حقيقة ما تردّد بشأن رفضها الظهور ببرنامج "سوار شعيب"، مع الإعلامي الكويتي شعيب راشد. وقالت دارين لبرنامج "تفاعلكم" الذي يذاع على قناة العربية، إنها بالفعل رفضتْ الظهور بالبرنامج، رغم احترامها واعتزازها بالإعلامي شعيب راشد، موضّحة أنها ترفض أنْ تكون تحت الضوء، وأنها إما أنْ تظهر بشكل إيجابي يحبها الناس، أو لا تظهر أفضل. وأضافتْ الممثلة السعودية، أنها ترفض البلبلة، التي تحدُث بحلقات سوار شعيب، مشيرة إلى أنها لم تكن مرتاحة للظهور بالحلقة، لأنها تفضّل الظهور لايف، خوفًا ممّا يحدُث من مونتاج، وتقطيع بالحلقات بشكل "يوجع القلب" بحسب وصفها. وعن رأيها في الحملة الخليجية، التي شنّها

كشفتْ الفنانة السعودية دارين البايض، حقيقة ما تردّد بشأن رفضها الظهور ببرنامج "سوار شعيب"، مع الإعلامي الكويتي شعيب راشد.

وقالت دارين لبرنامج "تفاعلكم" الذي يذاع على قناة العربية، إنها بالفعل رفضتْ الظهور بالبرنامج، رغم احترامها واعتزازها بالإعلامي شعيب راشد، موضّحة أنها ترفض أنْ تكون تحت الضوء، وأنها إما أنْ تظهر بشكل إيجابي يحبها الناس، أو لا تظهر أفضل.

وأضافتْ الممثلة السعودية، أنها ترفض البلبلة، التي تحدُث بحلقات سوار شعيب، مشيرة إلى أنها لم تكن مرتاحة للظهور بالحلقة، لأنها تفضّل الظهور لايف، خوفًا ممّا يحدُث من مونتاج، وتقطيع بالحلقات بشكل "يوجع القلب" بحسب وصفها.

وعن رأيها في الحملة الخليجية، التي شنّها بعض النشطاء، والتي تدعو لـ"تبليك" المشاهير، قالت، إنّ مثل هذه الحملات لا تهمهما ولا تخيفها، لأنها تعرّضتْ من قبل لحملات هجوم، لافتة إلى أنها لا تعرف الهدف من الحملة، حيث يمكن فقط عدم متابعة المشهور، الذي لا يحبونه، ولا يصل الأمر إلى "البلوك".

وأعربتْ دارين عن سعادتها البالغة بالمشاركة في مسلسل "شير شات"، ومناقشة قضية، مثل التحرّش التي تهمّ المجتمع، وتساهم في توعية المرأة، لمواجهة مثل هذه التصرّفات العدائية تجاهها.

اترك تعليقاً