أخبار النجوم

شاهدي.. هدية "فاخرة" من الدكتورة خلود لزوجها في عيد ميلاده!

شاهدي.. هدية "فاخرة" من الدكتورة خل...

فاجأتْ نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، الكويتية الدكتورة خلود، زوجها عارض الأزياء الأردني أمين غباشي، في عيد ميلاده 28، الذي صادف يوم أمس، بهدية "فاخرة" لا تخطر على البال ولا الخاطر! قدّمتْ خلود لزوجها "يخت" أبيض كبير، زينته بالورود الحمراء و البالونات،  وأخذته به في رحلة بحرية للاحتفال بهذا اليوم المميّز. ولم تكتفِ الدكتورة خلود بذلك، بل أحضرتْ لزوجها عدد من الهدايا الباهظة من أفخم الماركات العالمية، إذْ صوّرت الأكياس مع ابنتها بجانبها، والورود تكسي أرض اليخت خلفها. وزيّنت خلود كيكة عيد ميلاد زوجها برسالة رومانسية، مكتوبة على لوح زجاجي، حيث نشر الزوج أمين عبر حسابة في إنستغرام، عدّة لقطات من الاحتفالات التي

فاجأتْ نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، الكويتية الدكتورة خلود، زوجها عارض الأزياء الأردني أمين غباشي، في عيد ميلاده 28، الذي صادف يوم أمس، بهدية "فاخرة" لا تخطر على البال ولا الخاطر!

قدّمتْ خلود لزوجها "يخت" أبيض كبير، زينته بالورود الحمراء و البالونات،  وأخذته به في رحلة بحرية للاحتفال بهذا اليوم المميّز.

ولم تكتفِ الدكتورة خلود بذلك، بل أحضرتْ لزوجها عدد من الهدايا الباهظة من أفخم الماركات العالمية، إذْ صوّرت الأكياس مع ابنتها بجانبها، والورود تكسي أرض اليخت خلفها.

وزيّنت خلود كيكة عيد ميلاد زوجها برسالة رومانسية، مكتوبة على لوح زجاجي، حيث نشر الزوج أمين عبر حسابة في إنستغرام، عدّة لقطات من الاحتفالات التي دارتْ على اليخت.

كما عبّر عن فرحته بالهدية، وعن حبّه لزوجته حيث قال: "خلود يابتلي احلى هدية في العالم الأولى خلود بنتي والثانية اليخت".

يُذكر أنّ الدكتورة خلود، قد تزوّجت من الموديل الأردني الأصل أمين، عام 2016، بعد قصة حبّ، وأنجبا طفلة، أطلق عليها الزوج اسم خلود أيضاً، تيمناً بخلود الكبيرة.

وأشتهر الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي بالعفوية، حيث حقّقا شهرة واسعة في فترة قصيرة للغاية.

شاهدي الفيديو لمتابعة تفاصيل عيد الميلاد..

   
اترك تعليقاً