أخبار النجوم

مديحة يسري.. هكذا أصبح شكلها بعد 99 عاماً!

مديحة يسري.. هكذا أصبح شكلها بعد 99...

بعد تعرّضها لأزمة صحية مؤخراً، ودخولها في غيبوبة متقطّعة، أُصدر قرار من رئيس مجلس الوزراء المصري شريف اسماعيل، بنقل الفنانة المصرية مديحة يسري -99 عاماً- إلى مستشفى المعادي العسكري التابع للجيش المصري. وكانت وزيرة التضامن الاجتماعي، غادة والي، قد زارت يسري أمس في المستشفى، الذي تمكثُ فيه حالياً، حيث اطمأنتْ على صحة الفنانة، وطلبتْ من الأطباء تقريراً طبياً شاملاً، تحضيراً لنقل يسري إلى المستشفى العسكري. وسرعان ما انتهتْ الزيارة، حتى انتشرتْ صور يسري على فراش المرض، وتناقلها جمهور الفنانة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع. وبدتْ يسري في الصور، بصحّة جيدة نوعاً ما، حيث ظهرتْ وهي تتبادل أطراف الحديث مع

بعد تعرّضها لأزمة صحية مؤخراً، ودخولها في غيبوبة متقطّعة، أُصدر قرار من رئيس مجلس الوزراء المصري شريف اسماعيل، بنقل الفنانة المصرية مديحة يسري -99 عاماً- إلى مستشفى المعادي العسكري التابع للجيش المصري.

وكانت وزيرة التضامن الاجتماعي، غادة والي، قد زارت يسري أمس في المستشفى، الذي تمكثُ فيه حالياً، حيث اطمأنتْ على صحة الفنانة، وطلبتْ من الأطباء تقريراً طبياً شاملاً، تحضيراً لنقل يسري إلى المستشفى العسكري.

وسرعان ما انتهتْ الزيارة، حتى انتشرتْ صور يسري على فراش المرض، وتناقلها جمهور الفنانة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع.

وبدتْ يسري في الصور، بصحّة جيدة نوعاً ما، حيث ظهرتْ وهي تتبادل أطراف الحديث مع الوزيرة، ومن حولها.

يُذكر أنّ القائد العام للقوات المسلّحة، الفريق صدقي صبحي، قد صادق على  قرار نقل مديحة يسري إلى المستشفى العسكري، حيث ستتتحمل الدولة كامل تكاليف علاج الفنانة، تقديراً لقيمتها الفنية، وتاريخها الفني الحافل.

اترك تعليقاً